خالد صلاح

أستون فيلا ضد مان سيتي.. المحمدي: فخورين بالمستوى الذى قدمناه اليوم

الأحد، 01 مارس 2020 09:04 م
أستون فيلا ضد مان سيتي.. المحمدي: فخورين بالمستوى الذى قدمناه اليوم أستون فيلا ومان سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الدولي المصري أحمد المحمدي عن حزنه بعدم التتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية امام مانشستر سيتي، ولكنه في الوقت نفسه أبدى فخره بالمسوى الذى قدمه زملاءه أمام واحدا من أفضل الفرق في العالم.

وتوج فريق مانشستر سيتي بطلا لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الثالث على التوالي، وذلك على حساب فريق أستون فيلا في المباراة التي أقيمت مساء الأحخد على ملعب "ويمبلي"، في نهائي كأس رابطة المحترفين.

وقال أحمد المحمدي خلال تصريحاته بعد المباراة: "حزين جدا على الخسارة، بعدما قدمنا مباراة كبيرة امام فريق من أفضل فرق العالم".

أضاف: "أن تستقبل هدفين مبكرين فهذا أمر غاية الصعوبة، ولكن كانت لدينا العديد من الفرص في المباراة وقدمنا مستوى رائع، فخور بهذا المستوى، حتى أن المدرب جوارديولا تحدث عنا بإيجابية بعد المباراة".

وأتم: "اللعب أمام فريق مان سيتي بهذه القوة يجعلك مستعدا لمواجهة أي فريق، ورغم الخسارة هناك إيجابيات كبيرة، وهدفنا التركيز على البقاء في الدوري الإنجليزي".

أستون فيلا ضد مان سيتي

وبدأ أحمد المحمدي أساسيا من بداية المباراة مع أستون فيلا وشارك حتى الدقيقة 70، فيما تواجد تريزيجيه على مقاعد البدلاء، إلى أن حل بديلا للمحمدي.

جميع أهداف المباراة جاءت في الشوط الأول، حيث تقدم مانشستر سيتي في الدقيقة 20 عبر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من عرضية فيل فودين، وأضاف رودري الهدف الثاني في الدقيقة 30 من رأسية إثر ضربة ركنية.

وفى الدقيقة 41 أرسل أنور الغازي عرضية رائعة إلى الوافد الجديد التنزاني على ساماتا ليحولها رأسية رائعة ليقلص الفارق ويمنح فريقه الأمل قبل الشوط الثاني.

وبذلك يحصد فريق مانشستر سيتي لقب كأس الرابطة للمرة السابعة في تاريخه، وللموسم الثالث على التوالي بعد أن حصد آخر لقبين.

وبذلك ضاع الحلم على الثنائى المصري اللذان كانا يبحثان عن أول ألقابهما على الملاعب الإنجليزية حيث انتقل تريزيجيه إلى أستون فيلا الصيف الماضي قادما من قاسم باشا بينما يتواجد المحمدى منذ 2010 في إنجلترا لكن لم يتوج بأى لقب مع سندرلاند وهال سيتي قبل انتقاله الفيلانز في 2017.

كان أستون فيلا قد إلى المباراة النهائية بعد فوزه على ليستر سيتي بمجموع 3-2 وسجل تريزيجيه هدف الفوز القاتل في مباراة الإياب، بينما وصل السيتى إلى هذا الدور على حساب مانشستر يونايتد بالفوز عليه بمجموع 3-2 أيضًا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة