خالد صلاح

أستون فيلا ضد مان سيتي.. المحمدي وتريزيجيه يتسلمان الميداليات الفضية "فيديو"

الأحد، 01 مارس 2020 08:49 م
أستون فيلا ضد مان سيتي.. المحمدي وتريزيجيه يتسلمان الميداليات الفضية "فيديو" أستون فيلا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، الميداليات الفضية مع فريقهما أستون فيلا بعد الخسارة التي تعرضا لها أمام مانشستر سيتي.

وتوج فريق مانشستر سيتي بطلا لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الثالث على التوالي، وذلك على حساب فريق أستون فيلا في المباراة التي أقيمت مساء الأحخد على ملعب "ويمبلي"، في نهائي كأس رابطة المحترفين.

ورصدت الكاميرات صعود لاعبو أستون فيلا إلى المنصة بعد المباراة لتسلم ميداليات المركز الثاني وهي الميدالية الفضية ومن بينهم ظهر الثنائي المصري أحمد المحمدي وتريزيجيه، قبل التوجه إلى غرفة خلع الملابس.

بعدها تسلم لاعبو مانشستر سيتي الميداليات الذهبية قبل رفع كأس البطولة.

أستون فيلا ضد مان سيتي

وبدأ أحمد المحمدي أساسيا من بداية المباراة مع أستون فيلا وشارك حتى الدقيقة 70، فيما تواجد تريزيجيه على مقاعد البدلاء، إلى أن حل بديلا للمحمدي.

جميع أهداف المباراة جاءت في الشوط الأول، حيث تقدم مانشستر سيتي في الدقيقة 20 عبر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من عرضية فيل فودين، وأضاف رودري الهدف الثاني في الدقيقة 30 من رأسية إثر ضربة ركنية.

وفى الدقيقة 41 أرسل أنور الغازي عرضية رائعة إلى الوافد الجديد التنزاني على ساماتا ليحولها رأسية رائعة ليقلص الفارق ويمنح فريقه الأمل قبل الشوط الثاني.

وبذلك يحصد فريق مانشستر سيتي لقب كأس الرابطة للمرة السابعة في تاريخه، وللموسم الثالث على التوالي بعد أن حصد آخر لقبين.

وبذلك ضاع الحلم على الثنائى المصري اللذان كانا يبحثان عن أول ألقابهما على الملاعب الإنجليزية حيث انتقل تريزيجيه إلى أستون فيلا الصيف الماضي قادما من قاسم باشا بينما يتواجد المحمدى منذ 2010 في إنجلترا لكن لم يتوج بأى لقب مع سندرلاند وهال سيتي قبل انتقاله الفيلانز في 2017.

كان أستون فيلا قد إلى المباراة النهائية بعد فوزه على ليستر سيتي بمجموع 3-2 وسجل تريزيجيه هدف الفوز القاتل في مباراة الإياب، بينما وصل السيتى إلى هذا الدور على حساب مانشستر يونايتد بالفوز عليه بمجموع 3-2 أيضًا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة