خالد صلاح

برونو فيرنانديز يتوج بأول جائزة فردية مع مانشستر يونايتد

الأحد، 01 مارس 2020 02:43 م
برونو فيرنانديز يتوج بأول جائزة فردية مع مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضى للشياطين الحمر، بعد الانطلاقة الرائعة مع الفريق عقب الانضمام إليه فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى.

وفاز فيرنانديز بجائزة أفضل لاعب في الشهر الماضى، بحسب ما أعلنه الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، عقب اكتساحه تصويت الجماهير بحصوله على 80% من الأصوات، متفوقا على أنطونى مارسيال صاحب المركز الثانى بـ14% وجاء لوك شاو ثالثا بحصوله على 6% فقط في التصويت.

وحقق النجم البرتغالى انطلاقة رائعة في الشهر الأول بقميص مانشستر يونايتد، حيث نجح في تسجيل هدفين في مباراة الدوري ضد واتفورد ومباراة الذهاب في الدوري الأوروبي مع نادي بروج، كما صنع هدفين أمام تشيلسى وواتفورد.

من ناحية أخرى، أعرب أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، عن سعادته بالفوز الكبير 5-0 على كلوب بروج فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أولد ترافورد فى إياب دور الـ 32 من الدورى الأوروبي، وتأهل الشياطين الحمر إلى دور الـ16 بمجموع 6-1 بعد التعادل ذهابا 1-1.

وقال سولشاير، فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، "حسنًا، كرة القدم التى لعبناها فى بعض الأحيان، خاصةً فى الشوط الأول، أكثر ما أسعدنى فى اللقاء، بدأنا المباراة بقدرات هجومية كبيرة ووتيرة سريعة، اللعب المتنوع والإيقاع الجيد فى لعبنا وبعض الأهداف الرائعة جدًا".

وأضاف، "لم نستقبل أهدافا مع ظهور الثقة على لاعبى الفريق، وهو أهم ما فى المباراة، وأعتقد أن اللاعبين الجدد صنعوا الفارق بشكل كبير سوءا فيرنانديز أو إيجالو."

وتابع مدرب مان يونايتد، " من الصعب أن نقول إن أداءنا فى الشوط الأول هو الأفضل هذا الموسم، قدمنا كرة قدم مثيرة بمزيد من التحركات والثقة فى لعبنا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة