خالد صلاح

جوارديولا: مان سيتي عانى أمام أستون فيلا

الأحد، 01 مارس 2020 11:29 م
جوارديولا: مان سيتي عانى أمام أستون فيلا جوراديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، الإشادة بلاعبيه عقب الأداء المميز فى التتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الثالث على التوالى، بعد التغلب فى المباراة النهائية على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف.

وتحدث جوارديولا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب اللقاء قائلا: "الأمر يتعلق بثبات المستوى وتقديمه كل يوم، الأمر مذهل، المستوى كان رائعًا، عانينا بعض الشيء في الدقائق الأولى، من الضربات الرأسية والركلات الركنية".

وتابع المدرب الإسبانى قائلا: "مع ذلك، لعبنا بصورة جيدة، وقدمنا شوطا ثانيا خاصا، في بعض الأحيان لا تعرف ما إذا كنت تهاجم أم تحاول الحفاظ على النتيجة، أعتقد بأنه كان يتوجب علينا تسجيل أهداف أكثر، ولكن المباراة كانت جيدة".

واختتم جوارديولا قائلا: "هذا الفريق لديه سحرٌ خاص، أحب مشاهدتهم يلعبون ويفوزون بالالقاب".

أستون فيلا ضد مان سيتي

وبدأ أحمد المحمدي أساسيا من بداية المباراة مع أستون فيلا وشارك حتى الدقيقة 70، فيما تواجد تريزيجيه على مقاعد البدلاء، إلى أن حل بديلا للمحمدي.

جميع أهداف المباراة جاءت في الشوط الأول، حيث تقدم مانشستر سيتي في الدقيقة 20 عبر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من عرضية فيل فودين، وأضاف رودري الهدف الثاني في الدقيقة 30 من رأسية إثر ضربة ركنية.

وفى الدقيقة 41 أرسل أنور الغازي عرضية رائعة إلى الوافد الجديد التنزاني على ساماتا ليحولها رأسية رائعة ليقلص الفارق ويمنح فريقه الأمل قبل الشوط الثاني.

وبذلك يحصد فريق مانشستر سيتي لقب كأس الرابطة للمرة السابعة في تاريخه، وللموسم الثالث على التوالي بعد أن حصد آخر لقبين.

وبذلك ضاع الحلم على الثنائى المصري اللذان كانا يبحثان عن أول ألقابهما على الملاعب الإنجليزية حيث انتقل تريزيجيه إلى أستون فيلا الصيف الماضي قادما من قاسم باشا بينما يتواجد المحمدى منذ 2010 في إنجلترا لكن لم يتوج بأى لقب مع سندرلاند وهال سيتي قبل انتقاله الفيلانز في 2017.

كان أستون فيلا قد إلى المباراة النهائية بعد فوزه على ليستر سيتي بمجموع 3-2 وسجل تريزيجيه هدف الفوز القاتل في مباراة الإياب، بينما وصل السيتى إلى هذا الدور على حساب مانشستر يونايتد بالفوز عليه بمجموع 3-2 أيضًا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة