خالد صلاح

ميجان ماركل.. دوقة ساسكس ترغب فى لعب دور بطلة خارقة.. اعرف القصة

الأحد، 01 مارس 2020 05:00 م
ميجان ماركل.. دوقة ساسكس ترغب فى لعب دور بطلة خارقة.. اعرف القصة ميجان ماركل
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن ميجان ماركل، قررت ترك العائلة المالكة البريطانية بدون نية للعودة، إذ تسعى حاليا للعودة لنشاطها فى هوليوود، بعد استقرارها فى كندا مع الأمير هارى ونجلهما أرتشى.

وكشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن ميجان تسعى لاستخدام طاقتها الحقيقية، واستغلال فكرة المرأة المعجزية لمواجهة العالم، وذلك لتمثيل دور شخصية خارقة فى أحد أفلام الشخصيات الخارقة الشهيرة.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

دوقة ساسكس، ترغب فى لعب دور شخصية خارقة، ويبدو أنها طلبت من "الوكلاء"، البحث بناشط عن دور مناسب لها فى هذا الإطار.

ولم تخف ميجان رغبتها في العودة إلى العمل وهي تسعى للحصول على الاستقلال المالي وقيل إنها وقعت بالفعل اتفاقًا للتعبير الصوتي مع ديزني، وهو يمتلك "مارفل"، وكل الحقوق للشخصيات الكتاب الهزلى، وهو ما يمكن أن يمهد لميجان لعب دور مذهل

 كان وكيل ميجان، نيك كولينز، من وكالة جيرش في هوليوود، مشغولا في العثور على عروض لها وقال مصدر: " إنها تريد العودة إلى التمثيل لتكون جزءًا من فرقة عمل، وتكون خارقة في أحد الأدوار، ووكيلها يبحث بنشاط عن فيلم كهذا لها، يقول إنها متوفرة أمام أفضل العروض".

ميجان وهارى
ميجان وهارى

 

وتابع :"ميجان تخطط لسلسلة من الاجتماعات في هوليوود، لقد قامت بالفعل بالتجميع الصوتي لديزني، والآن أنها تبحث عن فيلم خارق، كصوت أو حتى على الشاشة".

وأضاف:" لن يتمكن الناس من تجاوز حقيقة أنها ميجان ماركل، لكنها مصممة على العمل مجددًا وتعتقد أن فيلمًا جماعيًا كبيرًا هو السبيل للعودة للشاشة".

واستكمل :"إلى حد كبير، كل ممثلة صف أول في هوليوود، بما في ذلك سكارليت جوهانسون وجيسيكا ألبا ومارجوت روبي وجنيفر لورانس وهالي بيري قمن ببطولة أفلام خارقة، اعتادت أن تكون هناك وصمة عار معينة مرتبطة بأفلام مارفل ولكنها الآن أكبر سوق في العالم، هذا ما تريده ميجان".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة