خالد صلاح

هتروح فين النهاردة.. حفل دينا الوديدى فى دندرة وأمسية للغربى عمران بالإسكندرية

الأحد، 01 مارس 2020 08:00 ص
هتروح فين النهاردة.. حفل دينا الوديدى فى دندرة وأمسية للغربى عمران بالإسكندرية دار الأوبرا المصرية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام اليوم الأحد 1 مارس 2020 عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الصروح والمراكز الثقافية، من بينها: إحياء الفنانة نسمة عبد العزيز والمطربة دينا الوديدى فعاليات اليوم الثالث من مهرجان دندرة للموسيقى والغناء، وانطلاق المؤتمر العلمى الثامن بالوادى الجديد:

عرض"رقصة لا تنسى" بدار الأوبرا المصرية


يستقبل المسرح الصغير في دار الأوبرا المصرية الفيلم الوثائقي "رقصة لا تُنسى"، في السابعة مساء، والفيلم من تأليف آدم مكيوي، وهو المنتج الفني للعمل ومن إخراج أدهم الصفتي، ويروي قصة راقص الباليه العالمي ورئيس دار الأوبرا الراحل عبد المنعم كامل.


أمسية شعرية للشاعر اليمنى الغربى عمران


يقيم مركز إبداع الحرية بالإسكندرية تقام أمسية مع الكاتب الروائي اليمني الكبير الغربي عمران حول تجربته الإبداعية في السادسة والنصف مساء.

انطلاق المؤتمر العلمى الثامن بمكتبة مصر العامة بالوادى الجديد


تقيم مديرية الثقافة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، عن انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لثقافة القرية تحت شعار "قرى الوادي الجديد بين الواقع والمأمول"، بالتعاون مع جامعة الوادي الجديد في الفترة من 1 حتى 3 مارس المقبل بمكتبة مصر العامة.

ورشة رسوم متحركة بقصر ثقافة المنيا



يقيم قصر ثقافة المنيا ورشة رسوم متحركة، وذلك بمناسبة عام مصر روسيا 2020 وتنفيذ تجربة فيلمية عن تصحيح الأفكار السلبية ونشر الأفكار الإيجابية لدى الشباب، وتقام الورشة خلال الفترة من 1 مارس المقبل وحتى 7 من نفس الشهر 2020 بقسم الفنون التشكيلية بالقصر في الخامسة مساء.

دينا الوديدى ونسمة عبد العزيز فى مهرجان دندرة



يقام فعاليات اليوم الثالث من فعاليات مهرجان دندرة الأول للموسيقى والغناء، بقصر ثقافة قنا، حيث تحييه الفنانة نسمة عبد العزيز وفرقتها والفنانة دينا الوديدي وفرقتها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة