خالد صلاح

2 مليون جنيه تنتظر تريزيجيه والمحمدي فى نهائي كأس رابطة المحترفين

الأحد، 01 مارس 2020 02:42 م
2 مليون جنيه تنتظر تريزيجيه والمحمدي فى نهائي كأس رابطة المحترفين تريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق أستون فيلا مواجهة نارية ضد مانشستر سيتي فى السادسة والنصف مساء اليوم، فى نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب ويمبلى بالعاصمة لندن، ويسعى ثنائى المنتخب الوطنى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى للتتويج بأول ألقابهما على الملاعب الإنجليزية، حيث انتقل تريزيجيه إلى أستون فيلا الصيف الماضى قادماً من قاسم باشا، بينما يتواجد المحمدى منذ 2010 فى إنجلترا لكن لم يتوج بأى لقب مع سندرلاند وهال سيتى قبل انتقاله الفيلانز فى 2017، لكن المهمة لن تكون سهلة خاصة أنها أمام حامل اللقب الذى حقق كل البطولات المحلية فى إنجلترا بالموسم الماضى.

وتأهل أستون فيلا إلى المباراة النهائية بعد فوزه على ليستر سيتى بمجموع 3-2 وسجل تريزيجيه هدف الفوز فى مباراة الإياب، بينما وصل السيتى إلى هذا الدور على حساب مانشستر يونايتد بالفوز عليه بمجموع 3-2 أيضًا.

وكشفت صحيفة "برمنجهام ميل" أن الفائز من مباراة اليوم سيحصل على 100 ألف جنيه إسترلينى، ما يعادل 2 مليون جنيه مصرى، فى حين يكتفى الخاسر بالحصول على 50 ألف إسترلينى، فيما حصل كل من مانشستر يونايتد وليستر سيتى على 25 ألف لكل منهما مكافأة الوصول إلى نصف نهائى البطولة التى يصل مجموع جوائزها إلى 200 ألف إسترلينى فقط.

واحتفل الموقع الرسمى لنادى أستون فيلا برقم قياسى للفريق فى مسابقة كأس الرابطة هذا الموسم كونه صاحب أقوى هجوم فى المسابقة بتسجيل 19 هدفاً، فى الوقت الذى سجل فيه مانشستر سيتى المدجج بالنجوم 12 هدفًا فقط قبل المباراة النهائية.

وأكد التقرير أن أهداف أستون فيلا جاءت من توقيع 12 لاعبًا مختلفًا وهم تريزيجيه وأحمد المحمدى وكونور هوريهان وجاك جريليش، وإزرى كونسا وفريد جيلبرت وكينان ديفيس وجوتا وجوناثان كودجيا وويسلى ومات تارجيت وأنور الغازى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة