خالد صلاح

الداخلية توجه قوافل طبية لفحص السجناء خلف الأسوار.. صور

الثلاثاء، 10 مارس 2020 01:20 م
الداخلية توجه قوافل طبية لفحص السجناء خلف الأسوار.. صور قوافل طبية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق قطاع السجون، على نقل 27 من النزلاء بالقرب من محال إقامة ذويهم، ورفقة ذويهم بالسجون المختلفة مراعاةً للبعد الإنسانى والإجتماعى، وخروج ثلاثة مسجونين من محبسهم للتمتع بفترة الانتقال الخارجية، فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تقديم كافة أوجه الرعاية لنزلاء السجون ومراعاة البعد الإنسانى والإجتماعى.
 
 
ووافق قطاع السجون على نقل (27 من نزلاء السجون)، وذلك بالقرب من محال إقامة ذويهم ولرفقة ذويهم بالسجون المختلفة، كما وافق على خروج "3 من نزلاء السجون" من محبسهم لقضاء فترة الإنتقال الخارجية لمدة 48 ساعة مع أسرهم والعودة مرة أخرى لمحبسهم، حيث يأتى ذلك فى إطار حرص قطاع السجون على تطبيق أطر الفلسفة العقابية الحديثة وتحقيق الاستقرار النفسى والاجتماعى للنزلاء تمهيداً لعودتهم إلى مدارج المجتمع كمواطنين صالحين عقب إنتهاء فترة العقوبة.
 
 
ووجه قطاع السجون قافلة طبية (ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية) إلى (سجن المنصورة) بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة بالمجان، حيث تم توقيع الكشف الطبى على عدد عن النزلاء وتقديم الرعاية الطبية وصرف الأدوية اللازمة لهم، فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والإرتقاء بكافة أوجه الرعاية المقدمة لنزلاء السجون، لاسيما الرعاية الصحية.
 
 
وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية.
 
 
يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.
 
سجينات
سجينات

علاج السجناء
علاج السجناء

فحص المرضى
فحص المرضى

قوافل
قوافل
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة