خالد صلاح

عمر كمال يعلق على رقص هيفاء وهبى على أنغام بنت الجيران.. شاهد ماذا قال

الثلاثاء، 10 مارس 2020 03:06 ص
عمر كمال يعلق على رقص هيفاء وهبى على أنغام بنت الجيران.. شاهد ماذا قال عمر كمال
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما رقصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، على أنغام أغنية "بنت الجيران" لمطربى المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش  في عيد ميلادها، وسط تفاعل كبير من جمهورها على بموقع انستجرام، قام عمر كمال، بإعادة نشر الفيديو عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلاً :" لما بنت الجيران الحقيقة تغنى لنفسها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لما بنت الجيران الحقيقة تغنى لنفسها 😍💃🏼

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، رقصت داخل لوكيشن تصوير مسلسلها "أسود فاتح"، وذلك احتفالا بعيد ميلادها ، وهو العمل المقررعرضه في رمضان المقبل، والذى تصوره حاليا في لبنان، من تاليف أمين جمال وورشته الكتابية، وإخراج كريم العدل، وحرص عدد من النجوم على مشاركة هيفاء احتفال هيفاء بعيد ميلادها وكان من بين الحضور كل من المؤلف أمين جمال، روجينا، المخرج كريم العدل، فراس سعيد، وآخرون.

مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وبطولة هيفاء وهبى وسلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق.

وكان آخر أعمال هيفاء وهبى فى الدراما مسلسل "لعنة كارما" مع المخرج خيرى بشارة والذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى وشارك في بطولته فارس رحومة وذكى فطين عبد الوهاب وشيرين ومحمد سليمان، فيما شاركت كضيفة شرف فى مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمى وهنا الزاهد وإخراج أحمد الجندى، حيث ظهرت خلال حلقتين فى العمل.

وفى سياق آخر تنتظر هيفاء طرح فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" في موسم عيد الفطر المقبل، بعد الانتهاء من تصويره أواخر العام الماضى، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة وإخراج محمد حماقى وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وتدور أحداثه في اطار أكشن تشويقى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة