خالد صلاح

بعد إطلاق منصة الـ AppGallery

هواوي تمنح مطوريها عائد 100% خلال اول سنتين

الثلاثاء، 10 مارس 2020 06:26 م
هواوي تمنح مطوريها عائد 100% خلال اول سنتين منصة AppGallery

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع تطور التكنولوجيا والعالم الرقمي أصبحت شركات الاتصالات والهواتف الذكية تمتلك العديد من الفرص للتوسع والخروج بأفكار غير نمطية، وعليه أصبح السوق أكثر منافسة ويمتلك العديد من الفرص والتحديات.
 
فإننا نشهد في الآونة الأخيرة صراعات ومواقف عديدة بين الشركات ومؤسسات التكنولوجيا العالمية، ولكن كما تعودنا دائماً تخرج الشركات الرائدة بالحلول السريعة والمبتكرة. وعلى ما يبدو أن مستقبل شركة هواوي - ثاني أكبر مُصنع للهواتف الذكية بالعالم - سيكون ملئ بالتحديات والإنجازات معاً. فقد أعلنت الشركة وفقًا لسياستها التفضيلية لاتفاقية AppGallery Service التي تم إطلاقها مؤخراً انها ستمنح المطورون 100٪ من الإيرادات التي تحققها التطبيقات الغير مخصصة للألعاب خلال الـ 12 شهرًا الأولى. اما بالنسبة لتطبيقات الألعاب سوف يحصل المطورون على 85٪ وتقرب من 88% لعروض Epic Store، بالإضافة الي نسبة 95% لمطوري الألعاب التي تعتمد على Unreal Engine.
 
منصة AppGallery
منصة AppGallery
ووفقاً لاتفاقية التعاون مع المطورين خلال السنة الثانية، سيتمكن المطورين من الحصول على عائدات تبلغ نسبتها 85% من تطبيقاتهم وألعابهم، وعائدات بنسبة 90% للتطبيقات التعليمية. عندما تنتهي فترة التعاون التي تمتد لسنتين، سيحصل المطورين على عائدات بنسبة 70%، أما هواوي ستحصل على عائدات بنسبة 30% الباقية. تنطبق السياسة التفضيلية فقط على المطورين المقيمين خارج الصين الذين ينضمون في موعد لا يتجاوز شهر يونيو 2020.
والجدير بالذكر، أن منصة HUAWEI AppGallery تعد واحدة من أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم. تتوفر HUAWEI AppGallery الآن في أكثر من 170 دولة/ منطقة مع 600 مليون مستخدم نشط شهريًا (MAUs)، حيث تتواجد التطبيقات والخدمات الرئيسية في جميع أنحاء العالم.
 
 المصادر:
https://www.hardwarezone.com.sg/tech-news-huawei-appgallery-developers-full-revenue
https://www.lowyat.net/2020/207314/huawei-offers-up-to-100-percent-revenue-to-appgallery-developers-for-first-two-years/
https://www.androidheadlines.com/2020/03/huawei-appgallery-developers-revenue.html
https://www.gsmarena.com/huaweis_appgallery_will_pay_developers_up_to_100_of_revenue_for_the_first_two_years-news-41869.php
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة