خالد صلاح

اضبط مخالفة.. كوبرى مشاة على إحدى الترع بمركز أبو تشت بدون سور

الأربعاء، 11 مارس 2020 01:00 ص
اضبط مخالفة.. كوبرى مشاة على إحدى الترع بمركز أبو تشت بدون سور كوبرى مشاة
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالي مركز أبو تشت شمال محافظة قنا، من خطورة كوبرى المشاة بالمركز دون حواجز ما يعرض المارة للوقوع منه، حيث لا يوجد سور أو حواجز ما يعرض حياة المواطنين للخطر.

وأشار الأهالي إلى أن كوبري مشاة يعرض حياة المواطنين للخطر، ويجب على المسئولين إغلاق الكوبرى حرصًا على حياة المواطنين حتى لا يعبروا منه منعًا للحوادث بجانب تحول جزء كبير منه إلى مقلب للقمامة، وأن المنطقة تشهد يوميًا مرور طلاب المدارس ما يجعلهم عرضه للسقوط.

 وطالب الأهالي المسئولين بضرورة وضع علامات إرشادية عليه حتى لا يقع منه أحد أو يتم إغلاقه، أو قيام مجلس مدينة مركز أبوتشت بوضع سور على الكوبري.

واشتكى عدد من أهالي مركز قوص، جنوب محافظة قنا، من انتشار القمامة بالشوارع الرئيسية، وأمام بوابات المدارس الابتدائي والإعدادية والثانوية في غياب مجلس المدينة، الذى تقاعس عن تنفيذ دورة من شن حملات رفع الإشغالات والقمامة.

"اليوم السابع" استمع إلى شكوى أهالي منطقة السوق والبطحة والعمرى، وتم تصوير القمامة التي تُغرق الشوارع الرئيسية، وأمام بوابات المدارس والتى تكشف صور الإهمال فى عدم رفع القمامة بصفة دورية، الأمر الذى أدى إلى انتشار الرائحة الكريهة والذباب.

فى سياق آخر، أعلنت محافظة قنا استجابتها لشكوى أرسلها القارئ محمد حنفى محمد المقيم فى قرية الجبلاو، محافظة قنا بخصوص عدم عمل أعمدة الإنارة فى إحدى الطرق الرئيسية بالقرية ما يؤدى إلى حدوث الكثير من الحوادث، وكلف المحافظ مجلس المدينة بنظر الشكوى وإنارة الطريق.

وأشار القارئ إلى أن القرية أيضاً تحتاج أيضًا إلى مطب صناعى وعلامات استرشادية لتقليل عدد الحوادث بالمنطقة فضلاً عن شدة الاحتياج إلى أعمدة إنارة مضاءة والحفاظ على أرواح أهالي القرية.

كوبرى مشاة على إحدى الترع بمركز أبو تشت بدون سور (1)
 

 

كوبرى مشاة على إحدى الترع بمركز أبو تشت بدون سور (2)
 

 

كوبرى مشاة على إحدى الترع بمركز أبو تشت بدون سور (3)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة