خالد صلاح

"الصديق وقت الشدة".. كلب يساعد صاحبه القعيد ويدفعه بكرسى متحرك فى الشوارع

الأربعاء، 11 مارس 2020 07:00 م
"الصديق وقت الشدة".. كلب يساعد صاحبه القعيد ويدفعه بكرسى متحرك فى الشوارع الكلب يجر الكرسى فى الشارع
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في واقعة تعبر عن الوفاء للصداقة وقت أن يتخلى عنك الجميع، ظهر كلب يدعى "ماغنوس" وهو يمشي إلى جانب كرسي متحرك لرجل مسن في كازاخستان يدعى أناتولي ديربينيف البالغ من العمر 70 عامًا، حيث قام الكلب بمساعدة صاحبه المسن وجر الكرسي بفمه بينما كان الرجل العجوز يدفع هو أيضا بيده عجلات الكرسي، وتم تصوير الكلب وهو يقوم بهذا الفعل من خلال أحد المارة في شوارع مدينة تاراز في كازاخستان.

وعرضت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، تفاصيل الواقعة، وهي أنه تم تصوير الجرو اللطيف ، المسمى ماغنوس ، وهو يمشي إلى جانب كرسي أناتولي ديربينيف البالغ من العمر 70 عامًا أثناء سفر الزوجين، وكان الكلب الذي يبلغ من العمر 11 شهرًا على مقربة من مالكه ، ويبدو أنه يتأكد من أن الطريق أمامه واضح تمامًا أثناء مرورهم في الشارع.

الصديق الوفى يدفع الكرسى للامام
الصديق الوفى يدفع الكرسى للامام

 

في المقطع ، يمكن رؤية "ماغنوس" يمشي أسفل الكرسي المتحرك ويبدو أنه يدفعه إلى جانب رأسه ، حيث يستخدم السيد دربنيف أيضًا العتلات لدفعه، ثم يمشي الكلب إلى جانب صاحبه قبل العودة تحت الكرسي وبذل قصارى جهده للمساعدة مرة أخرى.

الكلب يجر الكرسى فى الشارع
الكلب يجر الكرسى فى الشارع

 

قام أحد المارة بتصوير اللحظة الحلوة ومشاركتها عبر الإنترنت، وقال: "حاولت تقديم المال والطعام للسيد دربنيف بعد رؤيته وكلبه ماغنوس، ومع ذلك ، يفضل ديربنيف القيام بالأمور بنفسه ، مع القليل من المساعدة من ماغنوس الذي وصفه بأنه "عائلته الوحيدة".

 

وأصيب ماغنوس بعد أن اصطدمت به حافلة ، لكنه تعافى وعاد لمساعدة مالكه في التجول في المدينة.

الكلب يدفع الكرى
الكلب يدفع الكرسى

 

وقالت السيدة دوروسوفا: "اتضح أن الكلب قد دهس بالفعل بواسطة حافلة، ولكن على الرغم من خوفه، ماغنوس يواصل البقاء مع صاحبه في الشوارع لأنها مليئة بالسيارات ، مما يساعده قدر الإمكان".

 

ويقول السيد ديربينيف إن ماغنوس بدأ مساعدته عندما كان عمره أربعة أشهر فقط وأكد أن الكلب هو أحد أفراد أسرته الوحيد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة