خالد صلاح

بالقناع والقفازات.. شاهد كيف تواجه ناعومى كامبل الكورونا خلال سفرها

الأربعاء، 11 مارس 2020 06:00 م
بالقناع والقفازات.. شاهد كيف تواجه ناعومى كامبل الكورونا خلال سفرها ناعومى كامبل
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت فى العالم يعلو فوق صوت فيرس كورونا، مع ارتفاع المخاوف المحيطة به فى جميع أنحاء العالم، وهو ما انعكس على تصرفات عارضة الأزياء العالمية، ناعومى كامبل، التى اتخذت جميع الاحتياطات اللازمة لضمان حمايتها من الجراثيم، مع استمرار المخاوف المحيطة بفيروس كورونا.

ناعومى كامبل
ناعومى كامبل

شاركت عارضة الأزياء البريطانية،  البالغة من العمر 49 عامًا،مع متابعيها على انستجرام بعض اللقطات خلال تواجدها فى المطار للقيام برحلة جوية، حيث ظهرت مرتدية  بدلة بيضاء كاملة، وزوج من النظارات وقناع وجه أزرق وزوج من القفازات الوردية.

ناعومي تتخذ التدابير الاحترازية لمواجهة الكورونا
ناعومى تتخذ التدابير الاحترازية لمواجهة الكورونا

كما ظهرت ناعومى فى إحدى الصور التى نشرتها وهى جالسة وترتدى غطاء بنى رملى اللون فوق البدلة، وعلقت قائلة :"الأمان أولاً  ".

نعومى كامبل بعد الوصول
نعومى كامبل بعد الوصول

فيما خرج التعليقات المعجبة بما فعلته كاميليا متسائلين عن قدرتها على تحويل هذه اللحظة إلى لحظة أزياء مميزة، وعلق أحدهم قائلا:" مع السلامة ولكن اجعلها موضة"، وعلق آخر: "ناعومى تجعل كل شيء عصرى".

ليست هذه هى المرة الأولى التى تشارك فيها نعومى كامبل متابعيها بالتدابير الاحترازية الشديدة التى تتخذها عندما يتعلق الأمر بالنظافة أثناء الطيران.

فى العام الماضى،كان الفيديو الذى نشرته على قناتها على يوتيوب ويظهر لها وهى تنظف فى مقعد الطائرة من الدرجة الأولىفى المقطع، شاركت روتين التنظيف الخاص جدًا الذى تقوم به فى كل مرة تقوم فيها بالطائرة باستخدام المناديل المطهرة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة