خالد صلاح

رابطة المحترفين الإنجليزية توجه نصائح للاعبين للحماية من فيروس كورونا

الأربعاء، 11 مارس 2020 06:01 م
رابطة المحترفين الإنجليزية توجه نصائح للاعبين للحماية من فيروس كورونا كورونا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت رابطة المحترفين الإنجليزية خطة من أجل مساعدة اللاعبين على تجنب انتشار فيروس كورونا، مع إطلاق استراتيجية تتضمن عدة نقاط من أجل الحماية من المرض المستجد، والذى تسبب في تعطيل النشاط الكروي في عدد من بلدان العالم.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية،أن الدوري الإنجليزي الممتاز سيبقى غير متأثر إلى حد كبير في الوقت الحالي، على الرغم من أن رحلة أرسنال إلى مانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء أصبحت الأولى التي يتم تأجيلها بسبب مخاوف حول الفيروس.

وتلقى اللاعبون الآن نصائح من الاتحاد الإنجليزي حول كيفية تجنب الفيروس، النقطة الأولى هي الاقتصار على استخدام زجاجات المياه الخاصة بهم أثناء المباريات وعدم مشاركة المناشف أو الجلباب.

أيضا تم حث اللاعبين على عدم تواجد الطعام في غرف الملابس وتجنب لمس الصنابير بأيديهم وبدلاً يتم استخدام مناشف التخلص منها، وتم التأكيد على الدعوة لغسل يديك لمدة 20 ثانية على الأقل في مختلف حملات النظافة الحكومية في الأسابيع القليلة الماضية.

ولمكافحة انتشار الفيروس، يجب على أي نجم يحمل علامات عدوى في الجهاز التنفسي وهو العرض الرئيسي للفيروس أن يترك التدريب على الفور ويبدأ في عزل نفسه بنفسه، كما تيف الخطة أنه إذا حدث هذا خارج جلسة التدريب، فيجب على اللاعب المعني تجنب كل الاتصال بزملائه والتواصل مع طبيب النادي.

جدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي هو واحد من الدوريات الرئيسية في أوروبا التي لم تمنع المشجعين بعد من حضور المباريات، حيث من المقرر أن يلعب الدوري الفرنسي، والبوندزليجا، والليجا مباريات بدون جماهير، فيما توقف الدوريالإيطالي تماما حتى 31 مايو.

وكانت مباراة مان سيتي ضد أرسنال قد تم تأجيلها بعد أن تبين أن بعض لاعبي المدفعجية قد تواصلوا بمالك أولمبياكوس إيفانجيلوس ماريناكيس الذي ثبت إصابته بالفيروس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة