خالد صلاح

رسائل الفنانين إلى الراحل أحمد زكى أثناء رحلة مرضه..شيرين سيف النصر: نشعر بالفخر كفنانين وأنت بيننا يا أجمل فنان وإنسان.. أنوشكا: أردتك أن تعلم أننا نحبك.. عبد الرحمن الأبنودى: خالك ومرته نرشرش التحايا الصباحية

الأربعاء، 11 مارس 2020 09:40 م
رسائل الفنانين إلى الراحل أحمد زكى أثناء رحلة مرضه..شيرين سيف النصر: نشعر بالفخر كفنانين وأنت بيننا يا أجمل فنان وإنسان.. أنوشكا: أردتك أن تعلم أننا نحبك.. عبد الرحمن الأبنودى: خالك ومرته نرشرش التحايا الصباحية الراحل أحمد زكى
كتب أسماء شلبي -باسم فؤاد -محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحمد زكي الموهبة الممزوجة بالصدق، تحول إلى أسطورة خالدة فى ذاكرة كل من شاهدة على الشاشة طوال 30 عام أبهر فيها الجماهير، وهو يبحث عن الكمال بأدواره الرومانسية والمأساوية والهزلية وعلى المسرح والسينما والتلفزيون، وحتى وأن غيبه الموت ففى كل يوم يمر يصبح فيه حاضرا فى ذاكراتنا، فأحمد زكى لا يموت طالما بقيت أعماله الفنية العظيمة عبر مشوار طويل من الكد وطريق صعب مليء بالإحباطات والنجاحات حتى يصل إلى ما وصل إليه من شهرة واحترام جماهيرى.
 
 
اليوم السابع يعرض أبرز الخطابات التى وتلقاها الفنان الراحل أحمد زكى أثناء رحلة مرضه من الفنانين، وأحتفظ بها داخل منزله.. وإلي نص الخطابات.
رسائل الفنانين إلي الراحل أحمد زكي أثناء رحلة مرضه (1)
 
 
وداخل شقتة بالمهندسين أحتفظ الفنان الراحل أحمد زكي، بخطاب من الفنانة أنوشكا توجه له حديثها قائلة:" العزيز الغالي أحمد زكي أن تكون محبوب فهذا جميل، أنت تكون مثل أعلى مثلما أنت مثل أعلي، لى ولكثيرين غيري، فهذا صعب وصعب جدا، كثيرا ما يكن الإنسان في قلبه كم كبير من المشاعر الصادقة تجاه شخص أخر ولا يستطيع البوح بها أو العثور على الكلمات المناسبة والعميقة للتعبير عن كل هذه المشاعر، أوكد لك أن هناك الملايين من الناس تريد أن تعبر لك عن كم هائل من أحاسيس الحب والاحترام والتقدير لذاتك، وتدعوا لك كل يوم، اردتك فقط أن تعلم أننا نحبك، ونحبك كثيرا..".
 
 
 
رسائل الفنانين إلي الراحل أحمد زكي أثناء رحلة مرضه (4)
 
 
ورسالة أخري من الشاعر الراحل عبد الرحمن الابنودي تقول..خالك الابنودي ومرته، وقبلنا عمنا عاصم حنفي، نقبل الايادي ونرشرش التحايا الصباحية،، تحت إمضاء الابنودي".
 
رسائل الفنانين إلي الراحل أحمد زكي أثناء رحلة مرضه (6)
 
خطاب أخر من الفنانة مني زكي "أبويا وحبيبي، وحشتنا موت بجد، وحاولت أسال عليك وأنت فرنسا بس الدكتور حسن البنا مكنش بيرد، ولكن كنت بطمن عليك من محمود مرسي ومحمود موسي وبعد كدا سافرت ولسه راجعه باقلي 3 ساعات، بحبك أوي ونفسي أشوفك معرفش ممكن ولا لا؟، أرجوك كون كويس لأننا بنحبك أوي وعاوزينك جدا، بحبك، مني زكي".
 
رسالة من الفنان أحمد حلمي، يقول فيها:"أبويا وأبوا مراتي وأبو الدنيا كلها، كان نفسي أشوفك بس لسه راجعين من سوريا أنا ومني، الدور اللى انت فيه دور بسيط مش صعب، ده أنت ياما عملت أدوار أصعب منه بكتير قوي قوي، وكنت بتعدي منها ببراعة، معقوله مش هتعدي من الدور البسيط دا، ياارب بالشفاء وأشوفك بخير يا قلب مصر".
 
رسائل الفنانين إلي الراحل أحمد زكي أثناء رحلة مرضه (3)
 
 
وخطاب من الفنانة شيرين سيف النصر، تقول فيها:" أدعوا الله أن يحفظك لنا سالما من كل سوء، أنه سميع مجيب الدعوات، ونحن في الصف ننتظر لرؤية أعمالك العبقرية القادمة، العندليب والضربة الجوية، وغيرهم من أعمالك العظيمة، لكى تمتعنا بها ونشعر بالفخر كفنانين ونحن بيننا هذا الفنان العظيم، يا أجمل فنان وإنسان، في الوجود".
 
 
رسائل الفنانين إلي الراحل أحمد زكي أثناء رحلة مرضه (2)
 
ورسالة من الفنانة نهال عنبر تقول فيها.. "ألف سلامة عليك يا غالي، خليك قوي وأتحد المرض، لأنك أقوي منه"، وسالة من الفنانة منال سلامة" ألف سلامة ومعنديش كلام أقوله ليك، غير مستنيك".
 
رسائل الفنانين إلي الراحل أحمد زكي أثناء رحلة مرضه (5)
 
ورسالة أخري من الفنان محمد إسماعيل عبد الحافظ تحت إمضاء إبنك " ألف سلامة يا عبقري التمثيل".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة