خالد صلاح

منافس الأهلى.. قائد الوداد: لن نتنازل عن لقب دورى أبطال أفريقيا

الأربعاء، 11 مارس 2020 12:00 م
منافس الأهلى.. قائد الوداد: لن نتنازل عن لقب دورى أبطال أفريقيا الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إبراهيم النقاش قائد فريق الوداد البيضاوى المغربى أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الحالية، حيث يلتقى مع الأهلى فى الدور نصف النهائى للمسابقة.

وقال النقاش فى تصريحات نشرتها صحيفة "المنتخب" المغربية، أن الوداد البيضاوى لن يتنازل عن التتويج باللقب الأفريقى خاصة بعد الوصول للدور نصف النهائى، مشددا على أن الفريق جاهز لكل السيناريوهات.

وأضاف قائد الوداد البيضاوى "لم يعد لنا خيار آخر سوى بذل قصارى جهودنا والقتال حتى آخر رمق في هذه النسخة"، وتابع "الفريق باتت تفصله خطوات قليلة على بلوغ الهدف المنشود وهو التتويج باللقب".

وتحدث النقاش عن تخطى الوداد لعقبة النجم الساحلى التونسى فى ربع النهائى الأفريقى، قائلا "لقد كان من المستحيل أن نتعرض لنكسة أخرى بملعب رادس، لذلك كان لزاما علينا أن نقدم مباراة بطولية أمام النجم، وهو الشيء الذي توفقنا فيه".

ويواجه الوداد المغربى فى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا النادى الأهلى، بعدما تخطى المارد الأحمر فريق صن داونز الجنوب أفريقى، بنتيجة 3 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ويحل الأهلى ضيفا أولا على الوداد فى المغرب على ان تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولى بدون حضور جماهيرى، وتأهل الوداد المغربى لمواجهة الأهلى فى نصف النهائى، بعد خسارته بهدف نظيف أمام النجم الساحلى فى تونس، ليصعد بنتيجة اللقاءين "2/1".

وتشهد دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الحالية بعد تأهل كل من الأهلى والزمالك "مصر" الرجاء والوداد " المغرب للدور نصف النهائى حدثا تاريخيا لم يحدث من قبل فى تاريخ البطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة