أكرم القصاص - علا الشافعي

إخلاء سبيل صاحب محل مبيدات باع حبة حفظ غلة لـ3 طالبات تسببت فى وفاتهن بالشرقية

الأربعاء، 11 مارس 2020 11:25 ص
إخلاء سبيل صاحب محل مبيدات باع حبة حفظ غلة لـ3 طالبات تسببت فى وفاتهن بالشرقية إحدى الضحايا
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنح أبو كبير، إخلاء سبيل صاحب محل مبيدات زراعية، لقيامه ببيع حبة حفظ غلال تسببت فى وفاة ثلاث طالبات بالإعدادية بقرية طوخ مركز أبو كبير، على ذمة التحقيقات.

 

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بتناول 3 فتيات جميعهن بالصف الثالث الإعدادي، حبة حفظ غلال، ما تسبب فى وفاتهن جميعا، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1726 إدارى مركز شرطة أبو كبير لسنة 2020.

 

وتبين من التحريات، التى قام بها ضباط مباحث أبو كبير، بإشراف العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، وفاة كل من "بسنت م إ ع" 15 سنة، طالبة بالصف الثانى الإعدادى، و"إيمان م ع" 15 سنة طالبة فى الصف الثالث الإعدادي، و"شاهندة م" 15 سنة طالبة بالصف الثالث الإعدادي،؛ إثر تناولهن حبوب من تلك التى تُستخدم لحفظ الغلال، وأنهن اقتسمن حبة حفظ غلال تناولت نصفها الأولى وكل واحدة من الثانية والثالثة ربع، فى محاولة منهن لتجربة شعور أهاليهن حال معرفتهم بنبأ محاولة انتحارهن.

 

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى "أبو كبير" المركزى، ونقل المصابتين إلى مستشفى "الزقازيق" الجامعى، لتلقى الإسعافات الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات برئاسة محمد العطوي، مدير نيابة أبوكبير، وأنتقلت إلى المستشفى وأمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

وقررت النيابة، إنتداب الطب الشرعى لمناظرة الجثث وتشريحها لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وكانت أجهزة الأمن بالشرقية قد ألقت القبض على صاحب محل المبيدات الزراعية الذى باع حبة الغلة، للطالبات، وبعرضه على نيابة أبو كبير قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

فيما سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى قرية طوخ بأبو كبير، فور علمهم بخبر وفاة الطالبات بتناولهن حبة الغلة، وأرجع أهالى الطالبات الثلاثة تناول بناتهن حبة الغلة بتحريض من صديقة لهمن لرغبتهن فى زيادة وزن أجسامهن لكونهن نحاف، ونفوا ما تردد بشأن قيام الفتيات بالانتحار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة