أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: الجماهير عنصر الحسم فى مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

الأربعاء، 11 مارس 2020 12:39 م
كلوب: الجماهير عنصر الحسم فى مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، رسالة إلى لاعبى الفريق والجماهير قبل المواجهة المرتقبة أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسبانى، والمقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، فى إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال كلوب فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى ليفربول "كما هو الحال دائماً رسالتى للجماهير واللاعبين متشابهة، كونوا أنفسكم وثقوا فى أنفسكم وافعلوا أفضل ما لديكم. هذا هو ما أطلبه"، مضيفا "في مثل هذه الليالي يكون جمهور ليفربول هو العنصر الحاسم. هو مصدر قوة خاص لنا، ونعتز كثيراً بتأثيره الإيجابي علينا".

وأضاف كلوب "يجب على كل من يأتي إلى آنفيلد الليلة أن يرغب في عيش اللحظات السابقة مجدداُ، ولهذا يوجه مجهوده من أجل تكرارها. ستكون الجماهير واللاعبين في أقصى تركيز أمام الزوار، وسنكون مستعدين لمواجهة تعطشهم للانتصار"، وتابع "الرغبة في تحقيق الشيء ليست كافية، الأمر يتعلق بالعمل الجاد. نحن لا نفكر في أن الأمور ستحدث لمجرد أن آنفيلد أبوابه مفتوحة والجماهير بداخله".
 
وتابع مدرب ليفربول "عندما نواجه تحدياً خلال السنوات الأخيرة نكون على قدره. نعطي كل ما لدينا لتجاوزه. الضغط يدفعنا، وأحيانا يكون إيجابياً"، موضحا "يجب أن نحترم أتليتكو لكن أيضاً يجب ألا نتجاهل صفاتنا. لدينا موهبة ورغبة وإيمان. لدينا لاعبون عالميون وأشخاص رائعون".
 
واختتم كلوب قائلا "الأهم هو معرفة أنه أمامنا عمل يجب إنجازه ولا يجوز التفكير ولو لثانية واحدة في أن إنجازاتنا السابقة سيكون لها تأثير. لمجرد أننا فعلنا شيئاً من قبل لا يعني أنه يمكن حدوثه مرة أخرى، يجب أن نقدم الأداء الذى يجعله يحدث".

يذكر أن ليفربول حامل لقب دورى أبطال أوروبا كان قد تلقى خسارة ذهابًا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بنتيجة 1-0، ويحتاج للفوز بهدفين نظيفين من أجل التأهل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة