خالد صلاح

سوبر كورة.. أوعى تلعب كورة النهاردة.. شاهد البرق يسقط لاعبين أثناء مباراة

الخميس، 12 مارس 2020 11:53 ص
سوبر كورة.. أوعى تلعب كورة النهاردة.. شاهد البرق يسقط لاعبين أثناء مباراة
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد البلاد أجواء مناخية صعبة حيث سقوط الأمطار المصحوبة بالرعد والبرق، والتى حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية خلال اليوم الخميس وغدا الجمعة.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن يشهد غدا الجمعة، بالقاهرة الكبرى، طقسا مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار غزيرة على بعض المناطق تكون رعدية أحيانا والرياح نشطة، ويشهد الوجه البحرى أيضا طقسا مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطارا غزيرة على بعض المناطق تكون رعدية أحيانا والرياح نشطة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا مع نشاط للرياح تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

وحذرت هيئة الأرصاد المواطنين من الخروج فى ظل هذه الأجواء، وبناءً عليه على المواطنين والأطفال عدم لعب الكرة نهائيا، حيث تعرض لاعبا كرة قدم للصعق خلال مباراة، بعدما ضرب البرق ملعبا يستضيف لقاء فى دورى الجامعات فى جامايكا.

ونقل اللاعبين الاثنين إلى المستشفى، بعد سقوطهما على أرض الملعب متأثرين بصاعقة البرق، أثناء مباراة التى أقيمت على ملعب قرب العاصمة كينجستون.

لمشاهدة فيديو صعق اللاعبين من هنا

وكشف فيديو التقطه أحد المتفرجين، لقطات من كأس "مانينغ" للجامعات في كينغستون، بين جامعتي وولمرز بويز وكلية جامايكا، ضوءا خاطفا سببه البرق في الدقيقة 82 من المباراة، وسقوط لاعبين على الأرض فورا.

وخرج زملاء اللاعبين والطاقم الطبي للاطمئنان على المصابين، قبل أن يعلن الحكم توقف المباراة لنقل اللاعبين إلى المستشفى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة