خالد صلاح

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد.. الروخي بلانكوس يسجل ويضع الريدز في موقف صعب

الخميس، 12 مارس 2020 12:07 ص
ليفربول ضد أتلتيكو مدريد.. الروخي بلانكوس يسجل ويضع الريدز في موقف صعب أتلتيكو مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلص فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الفارق أمام نظيره ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح،إلى  2-1 خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "أنفيلد" في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف في الدقيقة 97 عبر البديل ماركوس ليورينتي من خلال تسديدة بعد هجمة مرتدة، وبذلك يكون ليفربول فى موقف صعب حيث ينبغي عليه تسجيل هدفا ثالث من أجل التأهل.

وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت بخسارة الريدز بهدف في معقل الروخي بلانكوس "واندا ميتروبوليتانو" 18 فبراير الماضى.

يخوض ليفربول مباراة اليوم، ضد أتلتيكو مدريد أقوى الأندية التي تقوم بالتكتل الدفاعي في العالم، وهو ما يعوق الريدز كثيراً طوال الـ 90 دقيقة من أجل الوصول إلى شباك السلوفيني يان أوبلاك، ويحتاج ليفربول للفوز 2-0 على الأقل لحسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 4 أهداف خلال مشاركته فى 7 مباريات مع ليفربول فى تشامبيونزليج خلال الموسم الجارى بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

ويملك محمد صلاح هدفا وحيدا وصنع آخر فى إجمالى 11 مباراة رسمية خاضها امام الأندية الإسبانية فى مشواره الاحترافى بالمسابقات الأوروبية المختلفة وهم "ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، إشبيلية، فياريال".

ويدخل ليفربول مباراة أتلتيكو بمعنويات مرتفعة، بعد إقتراب حسم لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2019-2020، حيث تفصله 6 نقاط عن التتويج الرسمي بالبريميرليج، خاصة بعد خسارة مانشستر سيتي ضد مان يونايتد في الديربي 0-2، وهو ما زاد الفارق بين الريدز في الصدارة والسيتي إلى 25 نقطة.

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، فيما ياتى مانشستر سيتي بالوصافة وفى رصيده 57 نقطة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة