خالد صلاح

مساحة أرضيات.. "البديل السحرى" لإزاحة الأمطار من زجاج سيارة نقل.. فيديو

الخميس، 12 مارس 2020 05:53 م
مساحة أرضيات.. "البديل السحرى" لإزاحة الأمطار من زجاج سيارة نقل.. فيديو العامل يزيج المياه عن زجاج السيارة الأمامى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في ظل موجة الطقس السيىء التي تضرب مصر بمحافظها المختلفة والأزمات التي قد تواجه البعض، إلا أن البعض يحاول جاهدا التغلب على مشكلات بأي طريقة ممكنه باستخدام سلاح السخرية أو أدوات بسيطة، حيث استخدم عامل مساحة أرضيات لإزاحة الماء من على زجاج سيارة.

 

 

وفي فيديو انتشر عبر موقع تويتر، استطاع سائق سيارة التغلب على عطل المساحات، حيث قام أحد العمال باستخدام مساحة المخصصة للأرضيات بإزاحة الماء عن زجاج السيارة الأمامى.

عامل يستخدم مساحة أرضيات في إزاحة الماء عن زجاج سيارة نفل (1)
 
 

لقى ذلك التصرف العديد من الإشادات وخلق  نوعا من الفكاهة والضحك عبر السوشيال ميديا، حيث قال أحدهم :" احنا شعب منعرفش المستحيل"، وعلق آخر ساخرا :" مالناش كتالوج"، وكتب آخر :" يعني ايه مستحيل!.. انا بقالي 37 سنة مصري اول مرة اسمعها".

عامل يستخدم مساحة أرضيات في إزاحة الماء عن زجاج سيارة نفل (2)

 

تعليقات رواد  تويترعلى الفيديو جاءت مشيدة بتصرف العامل، ووصفوه بالعملى رغم أنه قد يبدو للبعض تصرفا  خارج عن المألوف ولكنه في الوقت نفسه يؤكد على قدرة الشعب المصرى على التكيف مع الظروف المختلفة.

يشار إلى أن إيمان شاكر، مدير الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، كانت قد كشفت عن موعد تحسن الأحوال الجوية، مؤكدة أن ذروة الموجة شديدة عدم الاستقرار بدأت من ظهر اليوم الخميس، وتستمر حتى نهاية غدا الجمعة.

وأضافت مدير الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه اعتبارا من يوم السبت متوقع أن تقل حدة الطقس السيئ ويبدأ تحسن الأحوال الجوية، وأشارت مدير الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه مع يوم الأحد تعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية وانعدام فرص الأمطار ونشاط الرياح.

 

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أن يشهد اليوم الخميس، بالقاهرة الكبرى طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار غزيرة على بعض المناطق تكون رعدية أحيانا والرياح نشطة، ويشهد الوجه البحرى أيضا طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار غزيرة على بعض المناطق تكون رعدية أحيانا والرياح نشطة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا مع نشاط للرياح تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

 

وقال الخبراء، إن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تشهد طقس مائل للدفء شديد البرودة ليلا، وأمطار رعدية تصل لحد السيول والرياح نشطة، وفى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، طقس حار نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول  والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل للعاصفة، وتؤدى لاضطراب الملاحة البحرية، وشمال الصعيد طقس مائل للحرارة نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية قد تصل لحد السيول والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة، ويشهد جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا، وأمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية وتصل لحد السيول والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل للعاصفة.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة