خالد صلاح

منافس الأهلى.. الوداد يهزم اتحاد طنجة ويتصدر الدورى المغربى

الخميس، 12 مارس 2020 07:13 م
منافس الأهلى.. الوداد يهزم اتحاد طنجة ويتصدر الدورى المغربى الوداد المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حقق فريق الوداد المغربى فوزا ثمينا على مضيفه فريق اتحاد طنجة، بثنائية، فى المباراة التى جمعت الفريقين، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ18، بالدوري المغربى، الذى يشهد عدم حضور جماهيرى، بسبب تفشى فيروس كورونا.

سجل محمد ناهيرى، هدف فوز الوداد بالمباراة، فى الدقيقة 63 من عمر المباراة، من ضربة حرة مباشرة، نفذها بطريقة رائعة على يسار حارس اتحاد طنجة، وأضاف يحيى جبران، الهدف الثانى، من ركلة جزاء، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز اقتنص فريق الوداد، صدارة جدول ترتيب الدوري المغربى برصيد 36 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن مولودية وجدة صاحب الوصافة، برصيد 34 نقطة، بينما توقف رصيد اتحاد طنجة، عند 15 نقطة، فى المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

جدير بالذكر أن، الوداد المغربى، يواجه النادى الأهلى، في دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بعد تخطيه فريق النجم الساحلى التونسي، فى ربع النهائي، بينما صعد المارد الأحمر على حساب صن داونز الجنوب أفريقى، بينما يلتقى الزمالك مع الرجاء المغربى، فى المواجهة الثانية من نصف النهائي.

جدير بالذكر أن، مباراتى ذهاب دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، سوف تقام أحد أيام 1 و 2 من شهر مايو، في المغرب، على أن تلعب مباراتى الإياب أيام 8 و 9 من نفس الشهر، في القاهرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة