خالد صلاح

أزمة فى رابطة كرة السلة الأمريكية بعد سخرية لاعب من انتشار كورونا.. فيديو

الجمعة، 13 مارس 2020 12:36 م
أزمة فى رابطة كرة السلة الأمريكية بعد سخرية لاعب من انتشار كورونا.. فيديو لاعب كرة السلة رودى جوبير
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه رابطة دورى كرة السلة الأمريكية للمحترفين كابوسا مزعجا بعد اكتشاف إصابة لاعب نادى "يوتا جاز"، رودى جوبير بفيروس كورونا، وذلك بسبب قيامه بموقف غريب قبل أيام قليلة من الكشف عن إصابته.

ودخل اللاعب القاعة المخصصة لعقد مؤتمر صحفى لرابطة دورى السلة الأمريكية، كان مفترضا أن يتحدث عن الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الرابطة لحماية اللاعبين من المرض، ليقوم لمس الميكروفونات الموجودة فى القاعة بطريقة هستيرية، فى محاولة منه لتوصيل رسالة إلى الجميع بأن المخاوف من فيروس كورونا أكبر مما يجب.

 

وبعد اكتشاف إصابية جوبير بالفيروس، أصبح المسؤولين فى موقف محرج، حيث يتوجب عليهم البحث عن جميع من حضر المؤتمر ومن لمس الميكروفونات والطاولة التى جلس إليها جوبير.

وصرحت الرابطة إنها قررت إيقاف اللعب عقب المباريات التى كانت مقررة (الأربعاء) حتى إشعار آخر"، مضيفة "تستغل الرابطة هذا التوقف لتحديد الخطوات التالية للمضى قدماً فيما يتعلق بوباء فيروس كورونا".

وأجبر وباء فيروس كورونا السطات الرياضية فى أنحاء العالم على تأجيل أو إلغاء العديد من البطولات الرياضية أو إجرائها فى ملاعب خالية من المشجعين.

200
 

وفى ضوء قرار رابطة دورى كرة السلة الأميركى للمحترفين، أصدرت الرابطة الوطنية للهوكى بيانا قالت فيه إنها لا تزال تقيم الخيارات حول دوريها لهذا الموسم، وستحدث الخميس المعلومات بشأن موقفها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة