خالد صلاح

الخدمات الجوية بمطار شرم الشيخ تنظم ندوة للوقاية من فيروس "كورونا"

الجمعة، 13 مارس 2020 02:04 م
الخدمات الجوية بمطار شرم الشيخ تنظم ندوة للوقاية من فيروس "كورونا" مطار شرم الشيخ
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، برئاسة المهندس هشام عبدالحفيظ، متمثلة في إدارة وحدة تموين مطار شرم الشيخ بالتعاون مع إدارة السلامة والصحة المهنية وإدارة الجودة، ندوه تثقفية عن سبل الوقاية من فيروس كورونا المستجد، بحضور الدكتور حمد كامل أبوالمجد نائب مدير الحجر الصحي بمطار شرم الشيخ الدولي.
 
يأتي ذلك في ضوء حالة الاستعداد والتأهب والجاهزية، التي تشهدها وزارة الطيران المدني بكافة شركاتها التابعه وقطاعاتها، لمجابهة تفشي فيروس كورونا المستجد، وفقا لتوجيهات الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني بالتعاون مع جهود وزارة الصحة المصرية.
 
وشهدت الندوة حضور كافة العاملين بوحدة تموين شرم الشيخ، حيث تم استعراض كل ما يتعلق بفيروس كورونا المستجد والإجابة على كافة التساؤلات الشائعة التي تم طرحها من خلال العاملين بالوحدة فيما يتعلق بفيروس كورونا المستجد.
 
وتم خلال الندوة استعراض الجهود التي بها يقوم قسم السلامة وقسم الجودة بالشركة من التشديد والمتابعة المستمرة مع جميع العاملين، من حيث التأكيد علي ضرورة الإلتزام الكامل بارتداء مهمات الوقاية الشخصية من الكمامة والجوانتي أثناء العمل على جميع الرحلات التي يتم تموينها من خلال الوحدة، بالإضافة إلى تطهير ورش ملابس العاملين القائمين بعملية التموين بعد الوصول وقبل دخول المبنى بمادة مطهرة مع التأكيد علي ضرورة غسيل الأيدي والوجة بالماء والصابون.
 
بالإضافة إلى رش جميع عربات الأغذية الهايلودر بشكل مستمر بالمواد المطهرة كما يتم الاشراف والمتابعة المستمرة علي تطهير وغسيل التوراليات الخاصة بالاغذية بعد تفريغها بالماء الساخن والصابوت ثم رشها بالمواد المطهرة.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة