خالد صلاح

شركة مياه القليوبية تنجح في رفع مياه الأمطار من محطة قطارات بنها

الجمعة، 13 مارس 2020 09:47 م
شركة مياه القليوبية تنجح في رفع مياه الأمطار من محطة قطارات بنها شركة مياه القليوبية
أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت شركة مياه القليوبية برفع مياه الأمطار من محطة قطارات بنها حيث تواجد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وتفقد المحطة بحضور المهندس مصطفي مجاهد رئيس شركة مياه القليوبية الذي كلف بتكثيف العمل لسرعة رفع مياه الأمطار من المحطة.

WhatsApp Image 2020-03-13 at 9.12.25 PM

كما شهدت مدن محافظة القليوبية، مساء اليوم الجمعة، حالة طقس مستقرة نسبيا، مع وجود حركة متوسطة للرياح على بعض المناطق، إلى جانب توقف سقوط الأمطار بجميع المدن، مع استمرار رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع من خلال عمال ومعدات شركة مياه الشرب والصرف الحصي، بالتنسيق مع مجالس المدن والمراكز.

WhatsApp Image 2020-03-13 at 9.12.24 PM (1)

وتابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير امن القليوبية، برفقة المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والدكتورة إيمان ريان، والدكتور سمير حماد نائبي المحافظة، كما تم تشكيل غرفة عمليات مركزية للمتابعة المستمرة.

WhatsApp Image 2020-03-13 at 9.12.24 PM

وأكد نائب رئيس المركز والمدينة، أنه تم إخطار مركز الشرطة وتم اتخاذ اللازم، وتم تحرير محضر ولا توجد خسائر بالارواح وتم عمل اللازم.

 وأكد المحافظ، أن المحافظة كانت قد استعدت منذ فترة للتعامل مع الظروف الجوية غير المستقرة، مشيرا إلي أنه تم الدفع بسيارات كسح إضافية لسرعة شفط تجمعات المياه من الطرق و الشوارع أولا بأول لتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين هو ماساعد علي تحقيق الانسياب المروري وعدم وجود تكدس واختناقات للسيارات.

 وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الجهود مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى برئاسة المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة، بعد أن تم الدفع بسيارات كسح وماكينات شفط وفرق فنية من الصرف الصحي من خلال نشر جميع معداتها وسيارات الشفط بشوارع المدن والقرى لرفع تراكمات المياه التي قد تنتج عن هطول الأمطار، والتعامل مع المياه المتراكمة ونواتج سقوط الأمطار وتجمعات المياه، التي قد تشهدها البلاد فى اليومين القادمين.

WhatsApp Image 2020-03-13 at 9.12.25 PM

 ووجه الهجان، برفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوى لغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات، مع ضرورة التواصل على مدار الساعة، مع غرفتي عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، وذلك تحسبا للتقلبات المتوقعة في الطقس، بناء عن التحذير الذي أعلنته هيئة الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لحالة مـن عـدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتباراً مـن أمس الخميس 12 مارس الجاري وحتى يوم السبت المقبل 14 من نفس الشهر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة