خالد صلاح

ضبط 6 أشخاص بحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية فى الجيزة

الجمعة، 13 مارس 2020 02:20 م
ضبط 6 أشخاص بحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية فى الجيزة جانب من المضبوطات
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حملة أمنية مكبرة، على عدد من البؤر الإجرامية، ومروجى المواد المخدرة، فى عدة مناطق، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، خاصة الإتجار فى المواد المخدرة، وحيازة الأسلحة النارية.

411
 
جانب من المضبوطات

تمكنت مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة من ضبط (أحد العناصر الإجرامية وإحدى السيدات - مقيمان بدائرة القسم)، وذلك أثناء تواجدهما بمحل سكنهما وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 750 جرام – فرد خرطوش – طلقة من ذات العيار - مبلغ مالى - هاتف محمول).

4t45t45
جانب من المضبوطات

كما تمكنت من ضبط (أحد العناصر الإجرامية) حال تواجده بدائرة القسم، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت 500 جرام  - ميزان حساس - مبلغ مالى).

85552211
جانب من المضبوطات

كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر من ضبط ( إثنين من العناصر الإجرامية) حال تواجدهما بدائرة القسم، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلو جرام  - 292 قرص مخدر – 4 هواتف محمول - مبلغ مالى).

 

كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر من ضبط ( أحد العناصر الإجرامية) حال تواجده بدائرة القسم، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 70 جرام  - فرد خرطوش – مبلغ مالى).

وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، والهواتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائهم.

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة نشاط (إثنين من العناصر الإجرامية - مقيمان بمحافظة قنا) تخصصا فى الإتجار بالعقاقير المخدرة بكميات كبيرة وعلى نطاق واسع لترويجها على عملائهما بدائرة قسم شرطة أسيوط الجديدة بمحافظة أسيوط.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط، أمكن إستهدافهما وضبطهما حال إستقلالهما إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة أسيوط الجديدة، وبحوزتهما (20,000 قرص مخدر لعقار التامول المخدر – مبلغ مالى– 4 هاتف محمول)، وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات.

قدرت القيمة المالية للأقراص المخدرة المضبوطة بحوالى ( 1,600,000) مليون وستمائة ألف جنيهاً تقريباً.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحاضر اللازمة بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة