خالد صلاح

طنطا يقرر تعليق النشاط الرياضى بسبب سوء الأحوال الجوية

الجمعة، 13 مارس 2020 02:00 ص
طنطا يقرر تعليق النشاط الرياضى بسبب سوء الأحوال الجوية طنطا
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة فايز عريبى تأجيل الأنشطة الرياضية في مقر النادى بسبب سوء الأحوال الجوية .

تعادل فريق طنطا مع نظيره وادى دجلة سلبيا في المباراة ضمن الجولة الـ18 من عمر بطولة الدورى المصرى والتي أقيمت على ستاد طنطا الرياضى .

جاءت المباراة متكافئة بين لاعبى الفريقين حيث حاول لاعبو طنطا استغلال عامل الأرض و إحراز هدف التقدم عن طريق حسين فيصل، بينما جاءت محاولات دجلة عن طريق محمد هلال و لكن لم يكتب لها النجاح . 

وبهذه النتيجة يحتل فريق طنطا المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة بينما ياتى وادى دجلة بالمركز السادس عشر برصيد 15 نقطة . 

خاض فريق الكرة بنادى بيراميدز مرانا في الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى استعدادا للقاء طنطا في الأسبوع الـ 19 المقرر له مساء الاثنين المقبل .

شارك في المران جميع اللاعبين وسط هطول الامطار حيث ركز الجهاز الفني ان يكون المران بدين ثم تقسيمة بالكرة لتجهيز اللاعبين للقاء طنطا .

وكان  الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني، قد  قرر خوض الفريق لمرانه اليوم الخميس بدون راحة رغم الأحوال الجوية السيئة .

اقتنص فريق بيراميدز ثلاث نقاط غالية بعد الفوز على إنبى بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس بإستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر للدورى ليرتفع رصيده إلى 32 نقطة ومازال في المركز الثالث بجدول الدورى ، بينما تجمد رصيد المارد البترولى عند 25 نقطة ومازال في المركز السادس بجدول الدورى.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة