خالد صلاح

كائن فضائى.. محمد رمضان يتجول بسيارته بملابس غريبة.. شوف لابس إيه "فيديو"

الجمعة، 13 مارس 2020 08:51 ص
كائن فضائى.. محمد رمضان يتجول بسيارته بملابس غريبة.. شوف لابس إيه "فيديو" النجم محمد رمضان
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم محمد رمضان، فى موجة السخرية المنتشرة على منصات السوشيال ميديا، بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار بغزارة فى صورة غير معتادة بمصر، وظهر الأسطورة بمقطع فيديو داخل سيارته أثناء تجوله فى الشارع، لكنه ارتدى ملابس غريبة تجعله يبدو كأنه كائن فضائى.

 

الكائنات الفضائية كانت محل فكاهة وكوميديا المصريين على مدار الساعات الماضية، ففى ظل استمرار هطول الأمطار وتوقعات ضرب إعصار التنين لبعض محافظات الجمهورية، إضافة إلى تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فى عدد كبير من الدول بينها مصر، ما جعل المغردون يطلقون موجة سخرية يتوقعون من خلالها أن القادم هو هبوط كائنات فضائية على الأرض.

60
 

 

ويبدو أن محمد رمضان، قد تفاعل مع الجمهور كغيره من النجوم، وظهر بملابسه التى تشبه الفضائيين، حيث ارتدى قناع ذهبى يظهره كشخصيات مارفل، بينما يتجول بسيارته على الطريق فى وقت متأخر من الساعات الأولى لصباح اليوم الجمعة، مكتفيًا فى التعليق على الفيديو، بإرفاق "إيموجى" يشير للفضاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💫

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

 

ويشار إلى أنه على مدار، أمس الخميس، كانت قد غلبت على مشاركات النجوم بمواقع التواصل الاجتماعى، الحديث عن انتظار هبوط كائنات فضائية على الأرض بعد هذا الطقس الغريب الذى تعيشه مصر حاليًا، حيث نشر النجم محمد أسامة الشهير بأوس أوس، الخميس، مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام، وهو يظهر بمكياج كائن فضائى، الذى كان يشارك به فى إحدى حلقات مسلسل "الواد سيد الشحات"، وكتب فى تعليقه على الفيديو: "تحذير: هنوصل مصر فى السابعة مساءً".

 

ولم يقتصر الأمر على "أوس أوس" فقط، لكن الفنان شيكو، شارك أيضًا بصورة من فيلم "الحرب العالمية الثالثة"، الذى كان يجسد فيه دور "توت عنخ آمون" فى متحف تماثيل الشمع، وكان يتحدث فى هذا المشهد مع ممثل يؤدى دور محمد على باشا، وكتب على الصورة: "أنا عايز كائنات فضائية فى شهر 4 والنبى والنبى"، وفى التعليق على الصورة، كتب "ها ها ها ولد.. حاضر".

5
 

 

65
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة