أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تعاين عقار الأزبكية المنهار وتأمر بتشكيل لجنة لفحص العقارات المجاورة

الجمعة، 13 مارس 2020 08:58 م
النيابة تعاين عقار الأزبكية المنهار وتأمر بتشكيل لجنة لفحص العقارات المجاورة عقار منهار - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقل فريق من نيابة الأزبكية، لمعاينة العقار المنهار بشارع الجمهورية، كما كلفت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بتشكيل لجنة هندسية، لمعاينية العقارات المجاورة، وذلك لمعرفة مدى تأثيرها بالعقار المنهار من عدمه.
 
 
وتبين أن العقار مكون من 4 طوابق، وكان هناك عدد من سكان العقار به لحظة انهياره، وتلقت غرفة النجدة إخطارا بانهيار عقار بشارع الجمهورية في الأزبكية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية وانتقلت سيارات الإسعاف للبحث عن مصابين وانتشالهم من تحت الأنقاض.
 
 
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة، التى انتقلت إلى مكان انهيار العقار لمعاينته. 
 
 
من ناحية أخرى، كشفت إيمان شاكر، وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه فترة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية مستمرة حتى الساعات الأولى من صباح غدٍ السبت.
 
 
وأشارت وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن الساعات المقبلة ستشهد أمطارا على أغلب الأنحاء تكون غزيرة ورعدية على بعض الأنحاء وأمطار على مناطق  متفرقة على القاهرة.
 
 
وأشارت وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن العاصفة الترابية بدأت تتحسن وتهدأ سرعات الرياح نسبا بجنوب البلاد، لافته إلى أن الرياح مازالت نشطة على السواحل الشمالية وسيناء وخليج السويس مثيرة للرمال والأتربة.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة