خالد صلاح

بسبب تفشى فيروس كورونا.. نتفيلكس وApple TV+ تلغى استكمال تصوير مسلسلاتهما

السبت، 14 مارس 2020 01:19 ص
بسبب تفشى فيروس كورونا.. نتفيلكس وApple TV+ تلغى استكمال تصوير مسلسلاتهما جايسون موموا فى مسلسله الجديد SEE
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت كل من شبكة قنوات نتفليكس وشبكة Apple TV+، عن إلغاء استكمال تصوير جميع أعمال الدرامية التى يتم تصويرها الفترة الحالية على أن تطرح الشهور المقبلة، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، الذى اجتاح معظم دول العالم، وأدى إلى وفاة الآلاف.

ومن ضمن المسلسلات التى تم إيقاف تصويرها من قبل شبكة آبل، مسلسل جايسون موموا الجديد الذى عرض منه جزء واحد فقط See، ومسلسل For All Mankind، ومسلسل Servant، ومسلسل Mythic Quest، ومسلسل Lisey’s Story.

وجاءت قائمة المسلسلات التي أوقفت تصويرها شبكة نتفليكس، "مسلسل Lucifer، ومسلسل The Flash، بالإضافة إلى مسلسل  Young Sheldon، ومسلسل Super girl، ومسلسل Batwoman.

ولم تعلن شركات الإنتاج عن توقيت محدد لإعادة استكمال تصوير مسلسلاتها واكتف بالإعلان عن وقف تصوير المواسم الجديد من الأعمال الدرامية التي يتم تصويرها حالياً.

ووفقا للكثير من التقارير الأجنبية، فإن صناعة السينما تتعرض لانهيار بشكل كبير، بسبب تفشى الفيروس بشكل كبير مما يمنع الكثير من شركات الإنتاج من استكمال التصوير، ووقف الكثير من الأعمال، وهو ما عرضهم لخسارة وصلت لعشرات الملايين التي تم إهدارها بشكل كبير بسبب التأجيلات.

وكشفت منظمة الصحة العالمية، أن آخر الاحصائيات العالمية لفيروس كورونا، تؤكد اصابة " 134153" شخصا في العالم، وتوفى 50457 حالة على مستوى العالم، ووصل الفيروس لــ123 بلد حتى الآن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة