خالد صلاح

"شباب القليوبية": تسكين أسرة مكونة من 5 أفراد بفندق الشباب بالقناطر الخيرية

السبت، 14 مارس 2020 07:00 م
"شباب القليوبية": تسكين أسرة مكونة من 5 أفراد بفندق الشباب بالقناطر الخيرية الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية
القليوبية- إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، برئاسة الدكتور محمود الصبروط، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، تسكين أسرة مكونة من 5 أفراد، بنزل الشباب بالقناطر الخيرية بصفة مؤقتة، حيث انهار سقف المنزل الخاص بهم بالدور الأخير، الذي كانوا يقطنون به وذلك لحين تدبير شقة دائمة عن طريق مجلس المدينة.

 

وأكد الدكتور محمود الصبروط، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، أن جاء ذلك بناءا على تعليمات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب، بفتح نزل الشباب بالقناطر الخيرية ﻻستقبال اى حاﻻت متضررة من الطقس السيئ، راللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.
 
 
فيما واصلت شركة مياه الشِرب والصرف الصحي بالقليوبية، بقيادة المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجليس إدارة الشركة، رفع تراكمات مياه الأمطار التي شهدتها المحافظة من الساعات الأولى من صباح أمس الأول الخميس وحتى اليوم السبت، وذلك بالتنسيق مع مجالس المدن والمراكز بالمحافظة، حيث تم الدفع بـ 85 سيارة ومعدة لشفط تلك التراكمات.
 
 
وتابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، عمليات رفع تراكمات المياه من الطرق الرئيسية بمدن المحافظة، والعمل على تيسير الحركة المرورية أمام المواطنين، كما تابع الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبيمحافظ القليوبية، أعمال الرفع مع رؤساء المدن والأحياء.
 
 
وأكد المحافظ، أن المحافظة كانت قد استعدت منذ فترة للتعامل مع الظروف الجوية غير المستقرة، مشيرا إلي أنه تم الدفع بسيارات كسح إضافية لسرعة شفط تجمعات المياه من الطرق والشوارع أولا بأول لتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين هو ماساعد علي تحقيق الانسياب المروري وعدم وجود تكدس واختناقات للسيارات.
 
 
وشدد المحافظ، على ضرورة تكثيف الجهود مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى برئاسة المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة، بعد أن تم الدفع بسيارات كسح وماكينات شفط وفرق فنية من الصرف الصحي من خلال نشر جميع معداتها وسيارات الشفط بشوارع المدن والقرى لرفع تراكمات المياه التي قد تنتج عن هطول الأمطار، والتعامل مع المياه المتراكمة ونواتج سقوط الأمطار وتجمعات المياه، التي قد تشهدها البلاد فى اليومين القادمين.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة