خالد صلاح

"عجوز ولا شباب" جد بريطاني لـ7 أحفاد يبدو فى عمر الثلاثين.. تعرف على قصته

السبت، 14 مارس 2020 01:00 ص
"عجوز ولا شباب" جد بريطاني لـ7 أحفاد يبدو فى عمر الثلاثين.. تعرف على قصته صور الجد البريطانى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لو نظرت إلى صورته ولياقته البدنية العالية لا تصدق أن هذا الرجل جد لـ7 أحفاد ويبلغ من العمر 56 عاما، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرجل يبدو عليه الشباب وهو يمارس الرياضة فضلا عن صور تجمعه بأطفال صغار اعتقد الكثيرين أنهم أطفاله ولكن كانت المفاجئة أن هذا الرجل الذي يمارس الرياضة جد بريطانى وعمره 56 عاما وأن الأطفال الموجودين معه في الصورة هم أحفاده وليسوا أبناءه.

وتتبعت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، تفاصيل هذا الرجل العجوز الشاب، وتبين أنه يدعى آندي ويلكنسون، يبلغ من العمر 56 عامًا، من كوفنتري ، ويعيش في مدينة ويست ميدلاندز غرب بريطانيا، وأن الفضل في أسلوب حياته الصحي أنه خالي من التوتر ويحصل على قسط وافر من النوم ويتجنب الإجهاد وممارسة الرياضة ثلاث مرات أسبوعياً.

الجد مع احفاده
الجد مع احفاده

 

ووفق "الديلى ميل" يقول آندي ويلكنسون، العجوز الشاب، إن لديه سبعة أحفاد تتراوح أعمارهم بين ستة أعوام وعشرة أعوام من أبنائه الثلاثة ، كلير ، 37 عامًا ، ولي ، 35 عامًا ، وسارة ، 33 عامًا: وتتراوح أعمارهم في الثلاثينات، لافتا إلى أن أصدقاءه يعتقدون أنه أمر مرح عندما يخرج مع ابناءه وأحفاده.

في صالة التدريب
في صالة التدريب

 

وأضاف: "هناك الكثير من الأشخاص في العشرينات والثلاثينيات من العمر يرسلون إلي رسالة على Instagram لإخبارهم أنهم يطمحون في أن يكون جسدهم مثل جسدي عندما يصلون إلى سني، وهو أمر رائع للغاية أن يفكر الشباب في الحصول على جسم سليم".

في رحلة للتنزه
في رحلة للتنزه

وتابع: "علم الوراثة يساعد لكن لا يوجد في الحقيقة سر إلى جانب العمل الجاد والنظام الغذائي. الإجهاد هو شيخوخة كبيرة أيضا، لذلك أنا أحاول أن لا اجعل نفسي منزعج من أي شيء، ولدي تعويذة شخصية، وهي (كل شيء سيكون على ما يرام)، هذا الجملة تبقيني هادئًا وتحميني من الأمراض".

 

وأشار إلى أنه مهتم بالتدريب على الأثقال منذ سن الثامنة عشرة، لكنه بدأ بجدية في متابعة مظهر جسم الشاطئ العجاف عندما كان في أوائل الثلاثينات من عمره.

 

وأضاف "أعتقد أن الراحة والنوم من العوامل التي تسهم بشكل كبير في أن أبدو صغيرة جدًا. أنا لا آكل متأخراً، فأنا دائمًا في السرير قبل منتصف الليل وأنام في غرفة مظلمة تمامًا بدون هاتف".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة