خالد صلاح

إيفانكا ترامب تدعم الشعب الإيطالي في مكافحته لفيروس كورونا

الأحد، 15 مارس 2020 05:18 م
إيفانكا ترامب تدعم الشعب الإيطالي في مكافحته لفيروس كورونا ايفانكا ترامب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارته، على تقديم الدعم لدولة إيطاليا في ظل الأزمة الكبيرة التي تعاني منها بتفشي فيروس كورونا المستجد، والذي أودي بحياة حوالي 1500 حالة، وإصابة نحو 21 ألفا داخل إيطاليا.

ونشرت مستشارة الرئيس الأمريكي، مقطع فيديو عبر الاستوري الشخصي لها، لعرض الطائرات الحربية الإيطالية التي رسمت علم بلادها في السماء، لطمأنة الإيطاليين، وكتبت: "نحن نحبك يا إيطاليا".

ايفانكا تدعم ايطاليا
ايفانكا تدعم ايطاليا

 

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

وأعلنت منظمة الصحة العالمية أن إجمالى عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) على مستوى العالم بلغ 152 ألفا و428 حالة.

وأضافت المنظمة - وفقا لشبكة "سي إن إن" الأمريكية اليوم /الأحد/ - أن 5 آلاف و393 شخصا توفوا نتيجة إصابتهم بالفيروس الوبائي، كما تم تسجيل حالات الإصابة في 141 دولة، موضحة أن الصين مازالت أكثر الدول تضررا من الفيروس، حيث سجلت 81 ألفا و48 حالة، تلتها إيطاليا التي سجلت 21 ألفا و157 حالة، فيما تأتي إيران في المرتبة الثالثة عالميا بأكثر من 12 ألفا و700 حالة.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة