خالد صلاح

الكهرباء: إعادة التيار الكهربائى لجميع الأحمال المفصولة بالشيخ زايد وأكتوبر

الأحد، 15 مارس 2020 02:15 م
الكهرباء: إعادة التيار الكهربائى لجميع الأحمال المفصولة بالشيخ زايد وأكتوبر أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزاره الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم الانتهاء من إصلاح الأعطال الناتجة عن سوء الأحوال الجوية، بنسبة 98% على مستوى الجمهورية، موضحا أن هناك انقطاعات محدودة لدى عدد محدود من المواطنين بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف حمزة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم إعادة التيار الكهربائي لمناطق الشيخ زايد و6 أكتوبر بالكامل، باستثناء عدد قليل من المشتركين، لافتا إلى أنه جار إعادة توصيل التيار لهم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال حمزة، إن جميع شركات توزيع الكهرباء الـ 9 على مستوى الجمهورية تعمل بكامل طاقتها ولا توجد انقطاعات موسعة ، لافتا إلى أن الانقطاعات الحالية تعتبر فردية وليس لتجمعات كبيرة.

وكان الدكتور خالد الدستاوى نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، أكد أن الوضع الحالي للشبكة في تحسن في معظم المناطق بمختلف أنحاء الجمهورية، مؤكدا أن معدل الانقطاعات بدا يقل بشكل كبير مقارنة باليومين الماضيين بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأضاف الدستاوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن غرفة عمليات الشركة القابضة لكهرباء مصر و الغرف الفرعيه التابعة لشركات توزيع الكهرباء تتلقى شكاوى المواطنين، وتقوم بالتواصل معهم لحين حل الشكاوى بعض المواطنين في بعض المناطق والمدن الجديدة.

وكان الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أكد أنه لن يتم إعادة التيار الكهربائى بالمناطق التى تغمرها مياه الأمطار إلا بشكل فنى سليم حفاظًا على سلامة المواطنين والشبكة الكهربائية، مؤكدًا أن هناك بعض المناطق التى ستستغرق وقتًا لحين إعادة التيار لها بسبب امتلاء أكشاك التوزيع بالمياه.

وأضاف شاكر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن وضع الانقطاعات فى تحسن بالمقارنة بالوضع اليومين الماضيين، لافتًا إلى أن شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية تعمل فى درجة الطوارئ القصوى لتلبية احتياجات المواطنين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة