خالد صلاح

الموتى الأحياء يتوقفون عن السير.. إلغاء تصوير The Walking Dead بسبب كورونا

الأحد، 15 مارس 2020 06:22 م
الموتى الأحياء يتوقفون عن السير.. إلغاء تصوير The Walking Dead بسبب كورونا The Walking Dead
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الشركة المنتجة لمسلسل الرعب The Walking Dead، إلغاء تصوير الجزء العاشر من المسلسل الشهير، بسبب الأحداث التي تعاني منها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لأجل غير مسمي لحين الانتهاء من تلك الازمة العالمية.

ومن المقرر أن تدور السلسلة الجديدة التى تضم بعض ممثلى المسلسل السابق، عصر ما بعد مسلسل The Walking Dead والأحداث المتقدمة بعد انتهاء الموسم العاشر والذى حظى بـ تقييمات سلبية.

ويشارك فى بطولة المسلسل المشتق الجديد إيليا رويال وأليكسا منصور وأنيت ماهيندور ونيكولاس كانتو، وهال كمبستون ونيكو تورتوريلا، ومازال جيمبل ومات نيجريت يسيطران على كتابة المسلسل الجديد، ومن المقرر أن يعرض المسلسل الجديد فى مارس 2020، حسبما نشر موقع " tvseriesfinale ".

وكانت قد أعلنت شبكة AMC عن تجديدها لـ مسلسل The Walking Dead للموسم الـ11 بعد بدء عرض أولى حلقات الموسم العاشر من السلسلة، أمس الأحد 6 أكتوبر، على أن تعرض الحلقة الثانية في 13 من نفس الشهر، وسيتضمن الموسم الـ 10 من 16 حلقة تعرض الأحد من كل أسبوع على الشبكة، وحصل المسلسل على تقييم 8.3 على موقع "IMDB".

ودارت أحداث الموسم التاسع من المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة بعد استيقاظ ضابط شرطة من الغيبوبة التى دخل بها لعدة أشهر نتيجة ﻹصابته بطلق نارى أثناء عمله، ليجد أن العالم قد اجتيح من قبل الموتى الأحياء، وأنه الناجى الوحيد، فيعود إلى منزله ليجد زوجته وابنه مفقودين، ليتوجه للبحث عنهما ليجد نفسه أمام جيش من الموتى الأحياء، وتتصاعد الأحداث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة