خالد صلاح

انستجرام نجوم الكرة العالمية.. إيسكو مبسوط من الحجر الصحى

الأحد، 15 مارس 2020 05:00 ص
انستجرام نجوم الكرة العالمية.. إيسكو مبسوط من الحجر الصحى ايسكو
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبين بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعين من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لأهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة اليوم.

إيسكو سعيد الحجر الصحى
 

نشر إيسكو نجم ريال مدريد الإسبانى صورة تجمعه بنجله معلقا عليها قائلا "الحجر الصحى المنزلى ليس سيئا أبدا"، ليعبر عن سعادته بهذا القرار الذى منحة فرصة للتواجد مع صغيره فى المنزل.

ايسكو ونجله
ايسكو ونجله

 

قبلة من جون تيرى للكلب
 

نشر النجم جون تيرى أسطورة تشيلسى السابق ومساعد مدرب أستون فيلا الحالى صورة له يقبل فيها كلبه خلال عطلة فى أحد الحدائق، بعد قرار تعليق مباريات الدوري الانجليزي.

قبلة جون تيرى للكلب
قبلة جون تيرى للكلب

 

راموس مستمر فى التدريبات الشاقة
 

نشر النجم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى مقطع فيديو من تدريبات الياقة البدنية الشاقة المنزلية، رغم قرار تعطيل منافسات الدوري الإسباني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Teletrabajo. // Teleworking. 🏃🏻‍♂ 🏋🏻‍♂ #YoEntrenoEnCasa #ITrainAtHome

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

 

بنزيما يستعرض عضلاته
 

نشر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى ىصورة يستعرض فيها عضلاته، عقب أداؤه جلسة تدريب بالأثقال فى المنزل.
 

بنزيما
بنزيما

 

فيرمينو يحذر من كورونا
 

نشر روبرتو فيرمينو لاعب وسط ليفربول الانجليزى صورة يعلق من خلالها على إيقاف مباريات الدوري الانجليزي قائلا "اليوم تلقينا أنباء عن تأجيل الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا، نحن في منتصف وباء ويجب أن نكون حذرين، أتمنى أن يقوم كل واحد منا بدوره! الله يرزقنا ويحفظنا جميعا!"

فيرمنيو
فيرمنيو

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة