خالد صلاح

استجابة لـ"سيبها علينا"..

محافظ المنيا يتفقد عزبة "محمد إبراهيم" بمغاغة والاستجابة لشكوى الأهالى

الأحد، 15 مارس 2020 03:30 م
محافظ المنيا يتفقد عزبة "محمد إبراهيم" بمغاغة والاستجابة لشكوى الأهالى محافظ المنيا يتفقد عزبة محمد إبراهيم بمغاغة
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة لما نشر بخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" ضمن مبادرة "سيبها علينا" للمساهمة فى حل مشاكل المواطنين أرسلت محافظة المنيا ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "قارئ يشارك بصور لتكسير جزء من طريق فى عزبة محمد إبراهيم بمغاغة"، وأفادت أن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، كان فى زيارة تفقديه صباح أمس السبت، لعزبه "محمد إبراهيم"، حيث وجه سيادته بحصر جميع المنازل المتضررة بالعزبة والتابعة للوحدة المحلية لقرية ميانة بمركز مغاغة، والتى تضررت من الأمطار الغزيرة التى سقطت على المحافظة خلال موجة الطقس السيئ التى شهدتها جميع المحافظات.
 
1
 
كما وجه السيد المحافظ مسئولي التضامن والتموين والجهات المعنية بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والوحدات المحلية بتوفير مساعدات إغاثة عاجلة من بطاطين وأغذية، مؤكدا للمواطنين أن جميع الأجهزة التنفيذية فى خدمتهم وبالفعل عقب الزيارة مباشره تم إرسال مجموعة من المساعدات للقرية.
 
2
 
ووجه السيد المحافظ رئيس القرية بالتنسيق مع مديرية الرى وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بتمهيد الشوارع المتضررة وفرشها بالرمال، وإزالة أي تجمعات للمياه، تيسيرا على المواطنين. 
 
كما تواصل السيد المحافظ، مع السيد وزير الزراعة، حيث كلف وزير الزراعة عدد من المهندسين الزراعيين، بمعاينة الأراضي التي تضررت في تلك العزبة من مياه الأمطار والسيول، وشدد المحافظ على التواجد على مدار اليوم لمواجهة أي طوارئ، والتواصل مع جميع المواطنين الذين يتقدمون بشكاوى من تراكمات وتجمعات المياه. وتواصل مراكز المحافظة بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي اعمال سحب وإزالة تجمعات مياه الأمطار من الشوارع والطرق.
 
3
 
وتأتى هذه الاستجابة ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة