خالد صلاح

هتروح فين النهاردة.. عرض فيلم "Ad Astra" ومناقشة "لابس مزيكا" فى حزب التجمع

الأحد، 15 مارس 2020 08:00 ص
هتروح فين النهاردة.. عرض فيلم "Ad Astra" ومناقشة "لابس مزيكا" فى حزب التجمع حزب التجمع
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام اليوم الأحد 15 مارس 2020 عدد من الندوات والمعارض ضمن فعاليات ثقافية وفنية تقام في عدد من المراكز والصروح الإبداعية، ومنها:

المركز القومى للترجمة يعلن عن مسابقة الترجمة الإسبانية


يعلن المركز القومى للترجمة، عن مسابقة الترجمة من الإسبانية إلى العربية، الساعة 11:00 صباحا في مقر المركز بساحة دار الأوبرا المصرية، بحضور سفير إسبانيا بالقاهرة، والمستشارة الثقافية للسفارة، ومديرة المركز القومي للترجمة.


افتتاح معرض "Spirits

"
يفتتح جاليرى "مجدوب ديزاين ستوديو" معرض "Spirits" لمجموعة مميزة من النحاتات المصريات الشابات، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 9 أبريل 2020.

مناقشة "لابس مزيكا" فى حزب التجمع



ينظم منتدى الشعر المصرى، حفل مناقشة ديوان "لابس مزيكا" للشاعر جمال فتحى، والصادر عن دار الأدهم للنشر والتوزيع، وذلك فى تمام الساعة السابعة مساء، بمقر حزب التجمع بوسط البلد، ويناقش الديوان كل من الشاعر يسرى حسان، والدكتور أحمد حسن عوض، ويدير الندوة الشاعر على عطا.

عرض فيلم (Ad Astra

) بمكتبة المستقبل


تستضيف مكتبة المستقبل العامة ندوة لمناقشة فيلم (Ad Astra)، في تمام الخامسة مساء، يدير المناقشة المهندس عصام جودة رئيس الجمعية المصرية لعلوم الفلك وعضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، ويشار إلي أن المكتبة ستعرض الفيلم قبل مناقشته.

الكاتبة الفرنسية مايليس دو كرنجال فى جامعة عين شمس


يحتفل قسم اللغة الفرنسية بالكلية الألسن جامعة عين شمس، بأسبوع الفرانكوفونية، تحت رعاية دكتورة سلوى رشاد عميد الكلية، حيث يستضيف الكاتبة الفرنسية مايليس دو كرنجال، خلال ندوة ثقافية بعنوان "قراءة نقدية لأعمال الكاتبة مايليس دو كرنجال وترجمتها"، في تمام الحادية عشر صباحا، بقاعة مؤتمرات الكلية.

معرض "وزة ومش وزة زينهم" فى جمعية تضامن


تستضيف جمعية "تضامن" بوسط القاهرة، في السابعة مساء، معرض "وزة ومش وزة زينهم"، للمصور أحمد حامد، والذي يستمر على مدى يومين.

معرض "مبنى للمجهول" فى جاليرى مصر


ينظم جاليرى "مصر" بالزمالك، معرضا فنيا بعنوان "مبنى للمجهول" للفنان "إسلام زاهر"، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً فى 4 شارع ابن زنكى بالزمالك، ويستمر المعرض حتى 9 أبريل2020.                                 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة