خالد صلاح

انستجرام نجوم الكرة العالمية.. ليفاندوفسكى يستعيد لياقته بتدريبات منزلية

الإثنين، 16 مارس 2020 05:00 ص
انستجرام نجوم الكرة العالمية.. ليفاندوفسكى يستعيد لياقته بتدريبات منزلية ليفاندوفسكى مع طفلته
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبين بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعين من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لأهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة اليوم. 

 

ليفاندوفسكى يتدرب برفقة طفلته 

نشر النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى صورة خلال أداؤه التدريبات المنزلية برفقة طفلته، معلقا على الصورة بعبارة "تدريبات شاقة".

ليفاندوفيسكى
ليفاندوفيسكى

 

بوجبا يحتفل بعيد ميلاده بنصائح من اليونيسيف
 

نشر بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الانجليزى صورة لاحتفاله بعيد مولده الـ 27 بنصائح من اليونيسيف معلقا عليها ببعض النصائح للوقاية من فيروس كورونا.

صورة احتفال بوجبا بعيد ميلاده
صورة احتفال بوجبا بعيد ميلاده

 

تدريبات شاقة لديبالا فى الحجر الصحى
 

نشر النجم باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى صورة من تدريباته الشاقة فى الحجر الصحى، بعد أن كانت انتشرت أنباء عن إصابته بفيروس كورونا.

ديبالا
ديبالا

 

مانى يستسمح كورونا فيرس بالبعد عنه
 

نشر ساديو مانى نجم ليفربول الانجليزى صورة من تدريباته الأخيرة، معلقا عليها بعبارة "مرحبا، فيروس كورونا أرجوك كن بعيدا عنى".

مانى
مانى

 

نيمار مستمر فى التدريبات الشاقة
 

نشر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، صورة من تدريباته المنزلية، معلقا عليها بعبارة "مستمر فى التقدم".

نيمار
نيمار

 

كانسيلو ينصح جمهوره بالبقاء فى المنزل
 

نشر جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتى الانجليزى، صورة برفقة رضيعته، معلقا على الصورة بعبارة "أفضل جزء فى حياتى، أبقو فى المنزل".

كانسيلو
كانسيلو

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة