خالد صلاح

الأهلى يقرر هدم مدرج استاد التتش القديم

الثلاثاء، 17 مارس 2020 12:52 ص
الأهلى يقرر هدم مدرج استاد التتش القديم ملعب التتش
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إبراهيم الكفراوى عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، أن الإدارة اتخذت بعض القرارات الهامة التى تخص ملعب التتش، الذى يحتضن مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى.
 
وكشف الكفراوي في تصريحات لبرنامج "ملك وكتابة" علي قناة النادي الأهلي، عن قرار مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب في اجتماعه الأخير بهدم مدرج استاد التتش القديم بفرع النادى بالجزيرة ماعدا المقصورة الرئيسية.
 
 
وأضاف عضو مجلس إدارة النادي الأهلى، أن هناك أكثر من تصور يدرسه مجلس الإدارة للمساحة التي سيدم هدمها في ملعب التتش.
 

ومنح الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، لاعبيه إجازة من التدريبات لمدة 6 أيام بعد انتهاء مران الفريق اليوم، الاثنين، بحيث يعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من الأحد المقبل.

ويبحث السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلي، عن آلية آمنة مع إدارة النادى لاستمرار تدريبات الفريق وعدم تجميدها بعد انتهاء الإجازة، وذلك بعد قرار اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى بإيقاف النشاط ومنع الأندية بمختلف الدرجات من إقامة مباريات ودية على مدار فترة التوقف الإجبارى، وذلك لمواجهة فيروس كورونا.

وأكد فايلر أن توقف التدريبات سيؤثر بشكل سلبى على الفريق، فى الوقت الذى يخوض الأهلى مرانه بشكل طبيعى ظهر اليوم الاثنين قبل أن يتخذ جهاز الكرة قراراً بخصوص جدول الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة