خالد صلاح

جابر القرموطى يعرض بداية 2020 وتعليق الجمهور بسبب كورونا بطريقة ساخرة

الثلاثاء، 17 مارس 2020 01:18 ص
جابر القرموطى يعرض بداية 2020 وتعليق الجمهور بسبب كورونا بطريقة ساخرة جابر القرموطى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامى جابر القرموطى، فيديو عن بداية عام 2020، في استقبالها العديد من الكوارث وأخرها تعليق الجمهور على فيروس كورونا، بطريقة ساخرة، قائلا ": بدأت السنة بأغنية سالمونيلا.. وبعدها قرار تركيا لإرسال قواتها إلى ليبيا واخيرا انتشار فيروس كورونا".

 

 

وقال القرموطى، خلال برنامجه "الكلام على أيه المذاع على قناة الحياة: " الناس سابت كل اللى بيحصل ده واتكلمت على جابر القرموطى لما عمل حوار حصرى مع فيروس كورونا.. وكل اللى حصل ده في 76 يوم ولسة فاضل في 2020 290 يوم.. وكورونا مكمل ودخل على الدوريات الأوروبية وتأجيل المباريات جميعها".

ان الإعلامي جابر القرموطى، خلال برنامجه "الكلام على إيه"، المذاع على شاشة "الحياة"، قدم أغنية توعوية عن عدوى فيروس كورونا بعنوان "يابا يابا من الكورونا"، وهى مستوحاه من أغنية "يابا يابا من المجنونة"، كما تناول الإعلامى انتشار الشائعات حول فيروس كورونا.

وظهر القرموطي في الأغنية المذاعة على فضائية "الحياة" بالجلباب الصعيدي، وكانت الأغنية على لحن الأغنية الشعبية "يابا يابا على اللمونة.. يابا يابا من المجنونة".

وأجرى القرموطى، حوارا تخيليا مع فيروس كورونا، بعدما تم تجسيده على هيئة شخص.

وقال كورونا: "أقسم بالله ده كلام سوشيال ميديا وأنا مظلوم فى الليلة دى، وأنتم فى مصر بتهولوا المواضيع".

وأضاف كورونا: "أبقى فيروس وقاعد فى حالى والاقى الناس بتتهمنى فى رسالة واتساب على جروب الماميز، أنا اتهزأ كده فى بلدكم وتركبونى المرجيحة وهاتك يا قلش وتقولوا اتنين مالهمش أمان الكورونا والإخوان".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة