خالد صلاح

زى النهاردة.. محمد صلاح يدمر واتفورد بـ"سوبر هاتريك" تاريخى

الثلاثاء، 17 مارس 2020 10:30 م
زى النهاردة.. محمد صلاح يدمر واتفورد بـ"سوبر هاتريك" تاريخى محمد صلاح ضد واتفورد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فى تسجيل أول "سوبر هاتريك" فى مشواره بالبريميرليج، في مثل هذا اليوم، 17 مارس، من عام 2018، خلال الفوز الكبير الذي حققه الريدز على حساب واتفورد بخماسية نظيفة.

ETTw97VXQAEXmCu
محمد صلاح ضد واتفورد

وقدم محمد صلاح مستوى تاريخى في مواجهة واتفورد التي أقيمت في الجولة الـ 31 من الدورى الانجليزى بموسم 2017-2018، يوم 17 مارس قبل عامين، عندما سجل 4 أهداف دفعة واحدة "سوبر هاتريك" ليقود الريدز للفوز بخماسية نظيفة على ملعب "آنفيلد"، ليسطر اسمه من ذهب في تاريخ البريميرليج.

ووصل النجم الدولي المصري محمد صلاح مؤخرا إلى المباراة رقم 100 بقميص فريقه ليفربول الإنجليزي بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث نجح في تسجيل 70 هدفا وصناعة 29 آخرين، بعد انضمامه إلى قلعة "أنفيلد" في صيف 2017، ومن وقتها أصبح لاعب تشيلسي السابق واحدا من أفضل اللاعبين في العالم، فضلا عن كونه أحد أكثر المهاجمين غزارة للاهداف.

محمد صلاح نجح في تسجيل 70 هدفًا كأكثر لاعب تسجيلا للاهداف في أول 100 مباراة مع ليفربول في البريميرليج، متخطيا مهاجمين عمالقة كالأوروجوياني لويس سواريز والإسباني فرناندو توريس، ودائما ما تكون أهدافه حاسمه ومؤثرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة