خالد صلاح

صور ..العالم هذا المساء ..شوارع العالم تتحول إلى مدن أشباح بسبب كورونا..حمى الشراء تجتاح العالم بسبب تفشى الفيروس .. ودول العالم تلجأ لحظر التجوال لمواجهة المرض القاتل

الثلاثاء، 17 مارس 2020 10:24 م
صور ..العالم هذا المساء ..شوارع العالم تتحول إلى مدن أشباح بسبب كورونا..حمى الشراء تجتاح العالم بسبب تفشى الفيروس .. ودول العالم  تلجأ لحظر التجوال لمواجهة المرض القاتل العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأت الكثير من البلدان التى شهدت تفشى كبير لفيروس كورونا بين مواطنيها لفرض حالات الطوارئ وبدء حظر تجوال فعلى لمنع أى تجمعات تعمل على زيادة عد المصابين والوفيات.
 
 

العالم يلجأ لحظر التجوال لمواجهة خطر فيروس كورونا القاتل

 
لجأت الكثير من البلدان التى شهدت تفشى كبير لفيروس كورونا بين مواطنيها لفرض حالات الطوارئ وبدء حظر تجوال فعلى لمنع أى تجمعات تعمل على زيادة عد المصابين والوفيات، ففرضت إسبانيا وفرنسا وإيطاليا حظر التجول فى جميع أنحاء البلاد بسبب انتشارالفيروس بصورة كبيرة بين المواطنين بالإضافة إلى اتخاذ بعض الولايات الأمريكية نفس القرار، وتدرس بعض الدول التي شهدت بعض معدلات الزيادة فى الإصابات إلى دراسة القرار ومنها الكويت والعراق.

وأكدت الصحة العالمية ارتفاع عدد الوفيات حول العالم إلى ما يقرب من 6455 وتجاوز عدد المصابين بالفيروس حول العالم حاجز 165 ألف مصاب وعدد المتعافين وصل إلى 76588.

إجراءات احترازية بفرنسا
إجراءات احترازية بفرنسا

 

إسبانيا
إسبانيا

 

العراق
العراق

 

حمى الشراء تجتاح العالم بسبب تفشى فيروس كورونا

 
اجتاحت حمى الشراء  في الأسواق بلدان كثيرة بسبب تفشى فيروس كورونا ، واظهرت الصور التي نشرتها وكالة رويترز للانباء ، عدد من الافراد يشترون لفات المرحاض للبيع خارج متجر لقطع غيار السيارات في مانشستر ، حيث ينمو عدد حالات فيروسات التاجية في جميع أنحاء العالم ، واخرون يرتدون أقنعة واقية في سوق Kimironko أثناء انتظارهم للمتسوقين لتخزين المواد الأساسية التي تم تحديد سعرها من أجل منع الأسعار الاستغلالية  ، كما انتظر الناس دورهم للدخول في سوبر ماركت حيث تم فرض إغلاق لإبطاء معدل الإصابة بمرض فيروس التاجي (COVID-19) في منتصف النهار في جميع أنحاء البلاد ، في باريس .

 

ا لفات المرحاض للبيع خارج متجر
ا لفات المرحاض للبيع خارج متجر

 

الاقبال على الكمامات
الاقبال على الكمامات

 

التجمع خارج سوبر ماركت
التجمع خارج سوبر ماركت
 

شوارع العالم تتحول إلى مدن أشباح بسبب فيروس كورونا

 
مع استمرار تفشى فيروس كورونا تحاول الحكومات بشتى الطرق مواجهة الفيروس الذى حول أغلب مدن العالم مثل إسبانيا وفرنسا والولايات المتحدة والفلبين والعارق وكندا إلى مدن أشباح. ودخلت إسبانيا تحت الحجر الصحى الكلى مع إعلان الحكومة حالة الطوارئ الصحية، كمنع التجول إلا للضرورات، وبدت الطرق والأماكن العامة فى برشلونة وهى شبه مهجورة، كما تم إغلاق المطاعم والفنادق.

وفي باريس امتثلت مقاهي ومطاعم الشانزليزيه لتوجيهات الحكومة الفرنسية بإغلاق الأماكن المفتوحة التى لا تؤثر على استمرار الحياة فى البلاد، حيث ظهرت شوارع الشانزليزيه وهى مغلقة بشكل كامل مع اختفاء السائحين والمواطنين.

إسبانيا
إسبانيا

 

الإكوادور
الإكوادور

 

 
الحدود-المغلقة-بين-سويسرا-وفرنسا
الحدود-المغلقة-بين-سويسرا-وفرنسا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة