خالد صلاح

فينالدوم: كلوب أعاد ليفربول إلى مكانته المعهودة

الثلاثاء، 17 مارس 2020 07:00 م
فينالدوم: كلوب أعاد ليفربول إلى مكانته المعهودة فينالدوم
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر جينى فينالدوم، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، عن رضاه على تطور مستواه مع الريدز منذ انضمامه إليه فى موسم الانتقالات الصيفي الأول للمدرب الألماني يورجن كلوب مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال فينالدوم في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبى لكرة القدم: "أنا راضٍ عن تطوري كلاعب مع ليفربول، وأعتقد أنني أصبحت لاعبًا أفضل وأكثر تكاملًا هنا".

أضاف لاعب ليفربول: "لقد اعتدت اللعب كلاعب وسط هجومي في الماضي، ولكن منذ كأس العالم عام 2014، أصبحت أقوم ببعض الواجبات الدفاعية أيضًا، وعندما تحدثت مع يورجن كلوب، كان يرى أن المركز الأنسب لي هو مركز لاعب الوسط الدفاعي. لم يكن الأمر سهلًا في بادئ الأمر، لأنني اعتدت التقدم إلى الأمام، ولكن هذا ساعد في تطوري كلاعب".

وتابع فينالدوم: "المدرب كان له دور كبير في تحسن أدائي. لقد أعاد النادي إلى مكانته المعهودة، وأرى أن أسلوبه ورؤيته يناسبان النادي. جميع اللاعبين يحبونه لأنه مدرب جيد ويهتم بهم ويعمل على تطوير مستواهم دائمًا".

واختتم لاعب ليفربول حديثه عن علاقته مع كلوب قائلا: "لقد دارت بيننا العديد من الأحاديث الشخصية، يمكنني القول أنه أصبح أحد الأشخاص المهمين بالنسبة لي. إنه يعرف الكثير من الأشياء التي لا يعرفها المدربون الآخرون عني، وتجمعني به علاقة طيبة للغاية".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة