خالد صلاح

جيانا فاروق بطلة العالم فى الكاراتيه: تعاونوا على مواجهة كورونا

الأربعاء، 18 مارس 2020 10:09 ص
جيانا فاروق بطلة العالم فى الكاراتيه: تعاونوا على مواجهة كورونا جيانا فاروق
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتيه إنها تقضى الوقت خلال فترة تعليق النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا بالجلوس مع عائلتها فى المنزل وقضاء الوقت معهم فى جو أسرى، موضحة أنها تواظب على غسل يديها باستمرار واستخدام المطهرات لتجنب فيروس كورونا، وطالبت بطلة العالم فى الكاراتيه الجميع بالتعاون وتنفيذ التعليمات من أجل مواجهة وتحدى فيروس كورونا وحفاظاً على صحتنا جميعاً.

كانت جيانا فاروق، لاعبة منتخب الكاراتيه توجت بالميدالية البرونزية والمركز الثالث، فى منافسات الدورى العالمى للكاراتيه، بوزن 61 كجم، بعد التغلب على لاعبة الفلبين بنتيجة 4/3. واستطاعت جيانا رغم سنها الصغير أن تحقق الكثيرمن البطولات و الألقاب ،وصلت إلى  7 ميداليات ذهبية ببطولات العالم و13 ذهبية في البطولات الدولية الأخرى إضافة إلى 15 ميدالية فضية.

بدأت اللاعبة رحلتها مع الكاراتيه بالصدفة في عمر 6 سنوات، حيث كانت تتدرب في السباحة ثم قررت تركها والالتحاق بالكاراتيه. وأصدرت الاتحادات الرياضية بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروى لمدة 15 يوما فى مصر، بناءً على تعليمات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة  وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يومًا اعتبارًا من يوم الاثنين، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة