خالد صلاح

حزب العدل يطلق هاشتاج "الزم بيتك" لحث المواطنين على عدم خروج من المنازل

الأربعاء، 18 مارس 2020 05:58 م
حزب العدل يطلق هاشتاج "الزم بيتك" لحث المواطنين على عدم خروج من المنازل عبد المنعم إمام رئيس حزب العدل
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عبد المنعم إمام، رئيس حزب العدل، أن الحزب قرر تعليق كل الاجتماعات الحزبية على أثر أزمة فيروس كورونا، وسيبدأ من اليوم عقد اجتماعات من خلال الفيديو كونفرانس لحين انتهاء الأزمة لتقليل التجمعات.

 

وأوضح أن أمانات الحزب بالمحافظات تعمل على طبع تعليمات وزارة الصحة للوقاية من انتشار فيروس كورونا وتوزيعها على المواطنين وبالأخص فى المناطق البسيطة والتى تتعامل مع مواقع التواصل والإعلام بشكل محدود، موضحا أن الحزب سيطلق حملة على مواقع التواصل الاجتماعى لبث فيديوهات توعوية وطرق الاهتمام بالنظافة الشخصية وكيفية حماية الأطفال من التقاط العدوى والكبار.

 

وشدد رئيس حزب العدل، على أن الحزب سيطلق هاشتاج "الزم بيتك" على مواقع التواصل لحث المواطنين التزام المنازل للوقاية وخوفا من التقاط العدوى، وعدم فتح باب لزيادة أعداد المصابين، موضحا أنه لابد من أن يدرك الشارع المصرى أهمية الوقاية، قائلا "أمامنا خيارين أما انتشار أو انحسار".

 

يذكر أن الأحزاب والقوى السياسية عملت على إطلاق عدد من الحملات التوعوية بمحافظات الجمهورية لمساندة الدولة والشارع المصرى للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

كما أنها قررت تعليق اجتماعاتها الحزبية والاعتماد على التواصل الإلكترونى منعا التجمعات للوقاية من انتشار المرض، معتمدة فى حملاتها على شباب الاحزاب لتوزيع المطهرات والمعقمات وتكوين فرق لتعقيم المحال التجارية ومعاونة الدولة فى التطهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة