خالد صلاح

سوبر كورة.. زيدان يهدد إنجازا تاريخيا للبرازيلى مارسيلو مع الريال

الأربعاء، 18 مارس 2020 09:47 ص
سوبر كورة.. زيدان يهدد إنجازا تاريخيا للبرازيلى مارسيلو مع الريال مارسيلو
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إسبانية أن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يدرس الاستغناء عن البرازيلى مارسيلو ظهير أيسر الملكى الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زين الدين زيدان يدرس بجديّة فكرة الاستغناء عن البرازيلي مارسيلو الموسم المقبل، وذلك بحكم تألّق الفرنسي فيرلاند ميندي في مركز الظهير الأيسر، فضلا عن إمكانية الاستعانة بالمغربى أشرف حكيمي بعدما لعب في الموسمين الأخيرين في نطاق الإعارة مع بروسيا دورتموند الألماني كخيار ثان، نظرا لقدرته على اللعب بنفس الاقتدار في مركزي الظهير.وكان الظهير المغربي تألّق بشكل لافت مع "أسود الفيستيفال"، وهو ما جعل الملاحظين يصنّفونه ضمن قائمة أفضل المواهب الصاعدة في مركزه على مستوى العالم، إلى جانب ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول الإنجليزي.

لمعرفة الإنجاز التاريخى للبرازيلى مارسيلو الذى يهدده زيدان من هنا

يذكر أن حكيمي سبق له أن لعب 17 مباراة مع ريال مدريد في موسم 2017-2018، أسهم خلالها في 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل، وتوج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكانت محكمة إسبانية أكدت أن البرازيلي مارسيلو امتثل أمامها بسبب القيادة وهو يحمل رخصة سير غير صالحة للمرة الثانية خلال سبعة أعوام، وتجاوز السرعة القصوى.

أوضحت محكمة العاصمة الإسبانية أن مارسيلو اعترف بخطئه في القيادة بسرعة 134 كلم في الساعة في منطقة تبلغ السرعة القصوى فيها 120 كلم في الساعة، وذلك في ديسمبر الماضي.

كما تبين أن رخصة القيادة التي كان اللاعب يحملها غير صالحة، وفرضت على اللاعب غرامة مالية قدرها ستة آلاف يورو في مارس 2013، بسبب قيادته السيارة بعدما تم تعليق العمل برخصته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة