أكرم القصاص - علا الشافعي

زانيتي يؤكد بقاء لاوتارو فى إنتر ميلان الموسم المقبل

الأربعاء، 18 مارس 2020 10:09 م
زانيتي يؤكد بقاء لاوتارو فى إنتر ميلان الموسم المقبل زانيتي ولاوتارو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الأرجنتينى خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر ميلان الإيطالى، على أنباء رحيل لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزوري إلى برشلونة خلال الصيف المقبل، والتي إنتشرت في الفترة الماضية بكافة وسائل الإعلام الإيطالية والإسبانية.

وإرتبط إسم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز بالإنتقال إلى برشلونة الصيف المقبل، حيث يتطلع البارسا لكسر قيمة الشرط الجزائى مع إنتر ميلان والمقدر بـ 111 مليون يورو. 

قال نائب رئيس إنتر ميلان في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية: "أعتقد أن مستقبل لاوتارو لا يزال في إيطاليا، نحن سعداء به للغاية وهو سعيد أيضًا في إنتر ميلان".

أضاف: "من بين اللاعبين الذين ظهروا مؤخرًا، فهو بالتأكيد واحد من الأفضل، إنه يبلغ من العمر 22 عامًا فقط ويحقق بالفعل أشياء استثنائية مع إنتر ميلان، كما هو الحال مع المنتخب الأرجنتيني".

جدير بالذكر أن لاوتارو مارتينيز لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم بكافة المسابقات وسجل خلالهم 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه، ويمتد عقده مع الإنتر حتى يونيو 2023. 

من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية، عن تجديد إنتر ميلان الإيطالى لعقد السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس مرمي النيراتزوري لمدة موسم، وينتهى عقد الأخير في يونيو 2021.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، إن إدارة إنتر ميلان جددت عقد سمير هاندانوفيتش حارس مرمى الفريق لمدة موسم لينتهى في يونيو 2022 بدلاً من يونيو 2021.

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن تجديد عقد سمير هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالى خلال الفترة المقبلة.

أوضحت الصحيفة، إنه على الرغم من تجديد إنتر ميلان لعقد سمير هاندانوفيتش، تبحث الإدارة عن بديل له لدعم حراسة المرمى في الصيف المقبل، في ظل الأداء الضعيف  الذي قدمه دانييلي باديلي حارس مرمى إنتر الثاني في الفترة التي غابها هاندانوفيتش عن المشاركة مع الفريق بسبب الإصابة.

ويضع جوسيبي ماروتا المدير العام لإنتر ميلان بعض الأسماء التي يسعى إلى ضمها خلال الميركاتو الصيفي في مركز حراسة المرمى، ويأتي خوان أوجستين موسو حارس مرمى نادي أودينيزي على رأس إهتمامات النيراتزوري لرغبة كونتي في الحصول على حارس جاهز ويشارك بصفة أساسية مع فريقه.

وهناك خطة لإعادة يونوت رادو حارس مرمى إنتر ميلان المُعار إلى بارما الإيطالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة