خالد صلاح

الخيانة ملهاش رجلين.. كورونا يكشف عدوى زوج بريطانى من عشيقته الإيطالية

الخميس، 19 مارس 2020 08:58 ص
الخيانة ملهاش رجلين.. كورونا يكشف عدوى زوج بريطانى من عشيقته الإيطالية كورونا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش رجل مصاب بفيروس كورونا، حالة من القلق والرعب، لكن ليس بسبب المرض وإنما لأمر آخر لم يكن يتوقع أن يواجهه يوما ما، بسبب معرفة زوجته بأمر خيانته لها، وأن لديه عشيقة سرية فى بلد آخر.
 
قصة "الزوج الخائن"، البريطانى فى العقد الثالث من عمره ، بدأت بإبلاغ شريكة حياته، أن لديه رحله عمل داخل البلاد، وذلك قبل أن يسافر إلى إيطاليا للقاء صديقته هناك وقضاء بعض الأيام معها، لكن رياح العشق هبت بعكس ما أراد، إذ اضطر إلى العودة مبكرا بعد أن أعلنت إيطاليا حجرا صحيا على كامل البلاد، فهى البلد الأوروبي الأكثر تضررا من الوباء.
 
ووفقا لما نشرته صحيفة "صن" البريطانية ، فلدى عودته، ذهب الرجل إلى المركز الصحى بعد أن ظهرت عليه أعراض المرض، وهناك اعترف أن عشيقته هى من نقلت له الفيروس، رافضا أن يكشف عن هويتها.
 
وعندما علمت الزوجة بالأمر، فرضت على نفسها حجرا صحيا منزليا فى بيتها الفاخر شمال إنجلترا، حيث تعانى من القلق والخوف من أن تصاب بالمرض إلى جانب صدمتها من خيانة بعلها.
 
وقال مصدر طبي للصحيفة، إن ما حدث مع هذا الزوج ينطبق عليه مثل "شر البلية ما يضحك"، مضيفا: "على الأغلب سينجو من فيروس كورونا، لكنه خائف جدا من فضيحة الخيانة كونه يملك وظيفة مرموقة".
 
وسجلت إيطاليا رقم قياسى أمس بتحقيق 475 وفاة في يوم واحد، ووصل إجمالي الوفيات إلى 2978 بزيادة بنسبة 19 % ، وهي أكبر نسبة منذ ظهور الفيروس الشهر الماضى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة