خالد صلاح

رسائل النجوم اليومية لمتابعيهم بعد كورونا.. أحمد السقا: خليك في البيت ربنا يزيح الغمة.. نسرين طافش تقدم نصائح لجمهورها فى العزل المنزلى.. وظافر عابدين: مش وقت استهتار..وسعد سمير يدشن مبادرة لتبني الأسر المتضررة

الخميس، 19 مارس 2020 06:00 م
رسائل النجوم اليومية لمتابعيهم بعد كورونا.. أحمد السقا: خليك في البيت ربنا يزيح الغمة.. نسرين طافش تقدم نصائح لجمهورها فى العزل المنزلى.. وظافر عابدين: مش وقت استهتار..وسعد سمير يدشن مبادرة لتبني الأسر المتضررة رسائل النجوم اليومية لمتابعيهم بعد كورونا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد كبير من النجوم على توجيه نصائح ورسائل يومية لمتابعيهم عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، لعبور أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، وتختلف الرسائل بين النصائح عن النظافة الشخصية، وعدم الاستهتار، وضرورة البقاء فى المنزل، كما يقدم بعض النجوم أفكار لمتابعيهم لتسلية أوقاتهم فى العزل المنزلى.

وطالب الفنان أحمد السقا، جمهوره بمواقع التواصل الاجتماعى بضرورة البقاء فى المنزل، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا للإجراءات الاحترازية خوفا من نقل العدوى. 

وقال أحمد السقا، من خلال فيديو نشره: "علشان صحتك، علشان بيتك، علشان ولادك، علشان حياتك علشان بلدك خليك في البيت ربنا يزيح الغمة".

 

كما حذر الفنان التونسي ظافر عابدين، المواطنين من خطورة فيروس كورونا، ونشر عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، فيديو، للتحذير والتوعية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

وشدد ظافر عابدين من خلال الفيديو، على أخذ كل الاحتياطات لمواجهة الفيروس، والحرص على النظافة الشخصية، والمسافة الآمنة بين المواطنين وبعضهم البعض، قائلا "ده مش وقت استهتار.. يجب أن نذكر أنفسنا بطرق الوقاية من الفيروس اللعين، ونحافظ على نظافة أيدينا، وغسلها بعد لمس كل شيء يمكنه نقل العدوى، وعدم لمس الوجه والأعين، وترك مسافة مناسبة بيننا وبين أحبابنا إذا قابلناهم في الشارع".

 

أما الفنانة نسرين طافش، فشاركت متابعيها عبر موقع "إنستجرام" ببعض الأفكار خلال قضاء أوقاتهم فى المنزل، لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا، حيث اقترحت قراءة كتاب أو ممارسة الرياضة أو ألعاب مع أطفالك، وكذلك الرسم أو الرقص، حيث نشرت صورا لها خلال تواجدها فى منزلها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بصحبة قطتها.

وعلقت نسرين على الصور قائلة "ألم يحن الوقت لتبطئ تشويش إيقاع حياتك، وتضبط إيقاعك الخاص بأن تعود إلى نفسك قليلا..استمتع فى بيتك سواء كنت مع عائلتك أو لوحدك.. إليكم أفكار ممتعة في البيت قراءة كتاب بيدفي القلب .. متابعة أفلام ملهمة أو مضحكة".

نسرين طافش
نسرين طافش

 

و شارك الفنان سليمان عيد، "فيديو" كوميدى عبر حسابه بموقع انستجرام، يعبر من خلاله عن حالة الملل، بسبب البقاء في المنزل، خوفا من تفشى فيروس كورونا، وعلق قائلاً:" أدي اخرة القعدة فى البيت كتير"، وذلك على نغمات أغنية "أنا مش بنجرح".

تعود الأغنية إلى المخرج وائل علاء، صاحب شخصية دكتور ألفونس وهو عبارة عن عروس متحركة، التي طرحها على يوتيوب بعنوان : "أنا مش بنجرح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أدي اخرة القعدة في البيت كتير 🤪

A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10) on

 

 

أما الفنانة لقاء الخميسي، فنشرت فيديو على موقع "إنستجرام" وهي تمارس الرياضة في ملعب بجوار منزلها لتحسن من مناعتها لمقاومة فيروس كورونا.

وأضافت: بحاول أتمرن في ملعب جنب البيت..اللي يقدر يفضل في البيت ومش محتاجه اي حاجه من بره يُفضل طبعاً ..للضرورة القصوى فقط . واللي مش هايقدر ومضطر ينزل شغله ياخدو باله ويعمل اللي احتياطات المطلوبه.. هانعدي الأزمة انشاء الله تعالى بالإلتزام  حفظ الله مصر".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة